لم يكن عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت عادياً اذ كان اشبه بمسرح مواجهة مفتوحة بين ​كريس جيريكو​ وآي جاي ستايلز. وافتتح العرض بجعوة جيريكو لستايلز للمواجهة، وسرعان مالبى الاخير الدعوة، ولكن قبل ان يتمكنا من الاشتباك، تدخل فريق "سوشال آوتكاست" وفرض نفسه ضيفاً مزعجاً.


ولم يتأخر الوقت ليتحالف جيريكو وستايلز ضد عضوين من الفريق المزعج هما ادم روز وكورتس اكسل. قدم المصارعون الاربعة كل ما يملكون، فيما كانت الانظار متجهة صوب جيريكو وستايلز لمعرفة مدى صمود تحالفهما، الا ان الامور تمت على ما ييرام بينهما وحققا الفوز.


وقبل ان تقام المباراة المنتظرة بين جيريكو وستايلز، تم الاعلان عن ان بروك ليسنر سيظهر في عرض سماك داون الخميس المقبل، دون ان يتحدد السبب ودون معرفة ما اذا كان دين امبروز ورومان راينز سيظهران ايضاً في العرض نفسه.


اما المباراة المنتظرة، فأقيمت وقدم ستايلز اداء باهرا استحق عليه تشجيع الجماهير، ولكن خبرة جيريكو وما يختزنه من كفاءة وقدرة سمحا له بالتغلب على حماسة وطموح ستايلز.


وتغلب فريق "لوشا دراغونز" ونيفيل على فريق "كوزميك ويستلاند"، وساشا بانكس على ناومي. واعلن عضوا فريق "دادلي بويز" انهما لا يملكان مأخذاً شحصياً على فريق "اوسو" وان الاعتداء الذي نفذاه على الشقيقين لا ينبع من حقد شخصي، كما اعلنا تخليهما عن استعمال الطاولات في المواجهات. كما تخلل العرض موقف واضح لعائلة وايات بأن الحرب مستمرة ولن تتوقف.