كرّم ​نادي النجاح​ سباحيه وسباحاته الذين أحرزوا الالقاب المحلية والخارجية، وسجلوا عدداً من الارقام القياسية اللبنانية، في حفل حاشد أقامه في اوتيل "راديسون بلو" - عين المريسة.

وحضر راعي الحفل وزير الشباب والرياضة ا​لعميد الركن عبد المطلب حناوي​، رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات، رئيس اتحاد السباحة عصام عوكر وأعضاء الاتحاد، رئيس نادي النجاح محمد شاكر وأعضاء اللجنة الإدارية، والعميد علي مهنا رئيس النادي الصحي في بيروت، ومستشار الوزير حناوي المدرب الوطني وصاحب اكاديمية "بروسويم" راعية الحفل محمد صقر.

كذلك حضر جميع سباحي ومدربي نادي النجاح والأهالي، اضافة الى ممثل عن شركة "كلاس سبور" السيدة فولا عبود، والمدير العام لأوتيل "راديسون بلو" كوستا كورتسيدس، ومدرب والمدير الفني لمنتخب مصر شريف حبيب.

بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيب من عريف الحفل الزميل صبحي قبلاوي، ألقى رئيس نادي النجاح محمد شاكر كلمة، رحب فيها بالحضور في "عرين الاسود - عين المريسة، القلعة الصخرية الرابضة لنادي النجاح الرياضي"، وتحدث عن العهد الذهبي للنادي صاحب الامجاد وفي الرياضات التي مارسها، من العاب القوى الى المصارعة والملاكمة، وصولاً الى السباحة، والتي كان له فيها صولات وجولات.
وتوجّه شاكر بالشكر الى "الجندي المجهول" في النادي، المدرب الوطني وصاحب أكاديمية "بروسويم" محمد صقر "الذي أعاد الى السباحة في نادي النجاح عزها ومجدها السابقين"، فكانت النتائج المميزة محلياً وخارجياً خير دليل على "نجاح" هذه المهمة الملقاة على عاتق "الصقر".

وبعدما نوّه بالانجازات التي حققها سباحو وسباحات نادي النجاح، والنتائج المشرفة التي سطروها والارقام التي سجلوها والميداليات الملونة التي احرزوها، شكر شاكر الرئيس سعد الحريري على دعمه ورعايته للنادي، و"راعي الحفل" الوزير حناوي على دعمه وتشجيعه المستمرين لنادي النجاح خصوصاً، واتحاد السباحة على رعايته للعبة، ووسائل الاعلام على تغطيتها نشاطات النادي واعطاء كل صاحب حق حقه.

وبعد كلمة اهالي السباحين والسباحات التي القتها لارا العرب، وشكرت خلالها نادي النجاح على رعايته اللاعبين، و"أكاديمية بروسويم" على تفانيها في سبيل اعلاء شأن السباحة وتخريج الابطال، تحدث صاحب أكاديمية "بروسويم" ومخطط نادي النجاح للسنوات القادمة، مستشار الوزير حناوي المدرب الوطني محمد صقر، فعرض مخططه لإعادة انهاض النادي، والذي امتد على سنتين بين 2014 و2016 وأعطى ثماره بسرعة مدهشة، فترجمه سباحو وسباحات النادي بألقاب محلية وخارجية وأرقام قياسية "بالجملة"، مشيراً الى ان الحقبة التالية ستكون تحضير ابطال النادي للتألق في العام 2016.

وشكر صقر بدوره الوزير حناوي واتحاد السباحة واللاعبين على نجاحاتهم، واهالي السباحين والسباحات على مواكبة ابنائهم وثقتهم بالنادي والاكاديمية.

كما توجه صقر بالشكر الى المعالج الفيزيائي الدكتور محمد ابو حيدر، وطبيبة التغذية التي تواكب السباحين الدكتورة لما يونس، والى الزميل صبحي قبلاوي الذي برع في تقديم الحفل.

ثم تم توزيع شهادات تقدير للحاصلين على الآرقام اللبنانية، واختتم الحفل بعشاء.

وهنا السباحون والسباحات الذين تم تكريمهم:
آدم حسين، احمد اسماعيل، امير ابيض، حمزة حسيني (3 ارقام قياسية لبنانية)، جو باروك، جويل باروك، جومانا حاوي، لين سباعي (3 ارقام لبنانية)، مهى عنداري (رقمان لبنانيان)، مهدي صولي، محمد قمح، موسى الشامي (رقمان لبنانيان)، نتالي حوماني، ريم الريس، سارة عبد الباقي (رقمان لبنانيان)، سيلويت عبد الباقي (6 أرقام لبنانية)، سارة الخطيب، ماريا عبدوني، سارة عبدوني، ليا مروش، تاليا حلاوي، تيا حيدر (رقم لبناني)، ياسمينا حلاوي (رقمان لبنانيان)، جود بو كروم، سيما سباعي (رقم لبناني)، آسيل حلاوي، داليا صالح (رقم لبناني)، محمد بلهوان، عمر حداد (رقمان لبنانيان)، ليتيسيا حمدون (رقمان لبنانيان)، ليا البابا، علي الحسيني، سيمون ونّا (5 أرقام لبنانية)، جودي مهتدي (رقم لبناني)، ملاك ابراهيم ومريم ابراهيم.

ونال السباح محمد قمح جائزة أفضل تطور للعام 2015 لدى الرجال، فيما كانت الجائزة لدى السيدات من نصيب آسيل حلاوي، امام ياسمينا حلاوي وملك ابراهيم.