أكد رئيس لجنة ​مونديال قطر 2022​ حسن الذوادي أن بلاده ليس لديها أي تخوف أو قلق من التغييرات التي شهدها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موضحا أن مونديال 2022 سيقام في قطر بغض الظر عن هوية الرئيس الجديد للفيفا.

وقال الذوادي على هامش اجتماعات الجمعية العمومية "كونغرس" للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية من الدوحة إن التغييرات التي شهدها الفيفا وكذلك الانتخابات التي ستجرى في 26 شباط الحالي لاختيار رئيس جديد للفيفا لن تؤثر على المونديال القطري.

أضاف الذوادي:"ليس هناك تخوف على استضافة قطر للمونديال، ولو كان هناك تخوف لما بذلنا هذا المجهود الكبير في المنشآت والمبادرات المصاحبة لأعمال الانشاءات، نؤكد لكل القطريين والعرب والأسيويين وللعالم أن مونديال 2022 لن يقام إلا في قطر".

تابع قائلا:"الحملات الشرسة لن تتوقف لكنها لن تؤثر علينا. أثبتنا بعد مرور أكثر من خمس سنوات وبعد كل هذه الحملات المغرضة أننا لم نتأثر بها وحققنا العديد من الإنجازات خاصة على مستوى بناء الملاعب، إن قطر أول دولة عربية تنال شرف تنظيم كأس العالم ، وحصلت على هذا الشرف قبل 11 عاما من التنظيم وهي فترة طويلة كافية لاستمرار الحملات والتي نتصدى لها بالعمل وبالإنجازات، وأيضا بالرد بالمستندات والوثائق".