افتتح عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت باستعراض قوى مميز في مباراة جمعت رومان راينز والكسندر روسيف، تحت انظار البرتو دل ريو ووايد باريت. ولم يتأخر المصارعان لتقديم افضل ما يملكان من اداء، فيما بدا واضحاً ان راينز كان يرغب في تلقين اخصامه الثلاثة درساً قاسياً.
وخلال المباراة، وفيما كان راينز يتحضر لتوجيه ضربة قاضية لروسيف، تدخل دل ريو وباريت ومنعاه من اكمال خطته، فوجد الحكم نفسه مضطراً لاعلان نهاية المباراة وخسارة روسيف بسبب عدم الاهلية.


وبينما كان الثلاثة يمعنون في ضرب راينز، اقتحم دين امبروز الحلبة لمساعدة زميله، وتخلص من روسيف اولاً واستهدف دل ريو وباريت لكنه ضرب راينز عن طريق الخطأ، فأصبح وحيداً في وجه ثلاثة الى ان عاد راينز مجدداً مع كرسي حديدي ليجبر اخصامه على الهروب.


واقيمت مباراة اخرى جمعت راينز وامبروز ضد روسيف ودل ريو، في ظل تواجد باريت خارج الحلبة. وعادت المواجهة الشرسة مجدداً بين المصارعين الاربعة، لكن اللافت ان امبروز اصطدم ايضاً من غير قصد براينز الذي التقط زميله واستوضح منه ما يحصل قبل ان يعاجل روسيف بلكمة خارقة، وعمد من بعدها الى تثبيته لاعلان الفوز.
وبدا واضحاً ان ثمة سوء تفاهم حصل بين راينز وامبروز، ولكنهما تمكنا من تخطيه حالياً.


وفي مباراة مهمة، تغلب بطل الولايات امتحدة كاليستو على كيفن اوينز. واتى الفوز بعد ان استفز اوينز دولف زيغلر الذي كان يجلس على طاولة التعليق وصدم كاليستو به وركله، فرد زيغلر بتشتيت انتباه اوينز لفترة كانت كافية لاستعادة كاليستو نشاطه وعودته الى الحلبة وتحقيق الفوز.


وفي باقي المباريات، تغلب رايباك على اريك روان، وآي جاي ستايلز على "ذا ميز"، و"اليوم الجديد" على "سوشال آوتكاستس"، وشارلوت على اليشا فوكس.