اضاءت العديد من الصحف الاميركية المتخصصة بالمجال الرياضي، على عدد من النقاط التي يجب ان يعتمدها اي شخص يسعى الى الالتزام بالتمارين الرياضية داخل نادي رياضي بحسب ما يرغب بالحصول عليه من النادي ، ومن ابرز هذه النقاط:


1- موقع النادي: اعتبرت التقارير ان موقع النادي من المنزل او العمل عامل مساهم في التزام الشخص بالتمارين الرياضية فاذا كان بعيداً سيؤثر على رغبة الشخص في التوجه الى النادي بشكل دوري.

2- التحقق من وسائل الراحة: يجب على النادي ان يضم عددا من وسائل الراحة من بينها ملعب لكرة السلة، مسبح مكان للركض داخل قاعة، بالاضافة الى عدد من الحصص الرياضية مع الاخذ بالحسبان حجم ما يدفعه الشخص مقابل الدخول الى هذه الصالات.


3- الحذر من العروض: غالباً ما تكون العروض المطروحة مقدمة من اجل ادخال الشخص بمتاهات من خلال الضغط عليه من قبل مسؤولي الترويج للنادي ما يدفعه الى الدخول في متاهات عديدة. من هنا، يجب زيارة النادي في اوقات الذروة او الوقت الذي ينوي الشخص التسجل في فترة محددة منه للتاكد من ان الجو يناسبه والقيام بجولة.


4- تقييم الاسعار نسبة الى النوادي الاخرى: التفكير بالسعر الذي يقدمه النادي وعدم الاكتفاء بالسعر الادنى لانه غالباً ما لا يحصل الفرد على الكثير من الامور مقابل هذا السعر.