اشار داعم نادي التضامن زوق الاستاذ اكرم الحلبي لصحيفة السبورت الالكترونية بعد فوز فريق على نادي الشانفيل الذي كان يدعمه سابقاً قائلاً:"لدي روح رياضية كبيرة، فأنا أنقذت نادي الشانفيل الموسم الماضي,ولو فاز لاعتبرت نفسي فائزاً,لكن التضامن حقق افوز و انا سعيد بهذه النتيجة".



امام لاعب التضامن علي فخر الدين قال:" مباراة اليوم تعتبر تحضيرية، ونحن بأمس الحاجة لهكذا مباريات إذ لم نبدأ بالتمرين إلا منذ اسبوعين فقط، ونشارك في دورة هنري شلهوب لتوطيد الانسجام في الفريق، كما اتمنى ان اعود الى مستواي الطبيعي اذ لم العب كثيرا الموسم الماضي في الرياضي، وأعتقد أن الوضع افضل بكثير مع المدرب الجديد هنا ومع ادارة التضامن".

من جهته صرح نجم الشانفيل روني فهد قائلا:"مباراة جيدة للتضامن وسيئة لنا،كنا ننتظر اكتمال فريقنا للبدأ بالتمرين، يجب علينا العمل على تحسين دفاعنا والارتداد السريع لمنع المرتداة، كما يجب علينا اسراع التحرك الهجومي فهو بطيئ ولا يمكننا الفوز بهذه الطريقة".

وأكد ديشون سيمز ان الفريق ليس جاهزا بعد، وهو بحاجة لبعض الوقت للتأقلم بغية الوصول الى المستوى المطلوب،وتمنى عودة اللاعبين المصابين سريعاً لاكتمال الصفوف بهدف تقديم مستوى جيد في البطولة.