اعتبر المدير الفني لنادي طرابلس اسماعيل قرطام ان سوء الحظ يلاحق فريقه منذ بداية الدوري ، وان هذه المباراة شهدت اللامنطق واللامعقول، كما اشار الى ان ما حصل في المباراة اكبر من الكلام خاصة ان فريقه اضاع العديد من الكرات امام المرمى لافتاً الى ان مهمته هي ايصال اللاعب والمهاجمين الى امام المرمى والباقي يتوقف على قدرات وخيال المهاجم لهز الشباك المنافس.

من جانبه اعتبر مساعد المدير الفني لنادي النجمة ابراهيم عيتاني بان الصغط الكبير على لاعبي النجمة يؤدي الى ما نراه على ارض الملعب وان التوتر يؤثر بشكل كبير على اللاعبين امام المرمى وخاصةً ان مهمتهم كبيرة في تمثيل نادي النجمة.

اما قائد نادي طرابلس فاكتفى بالقول ان الفريق اضاع العدد من الفرص ولم يوفق للتسجيل ، الامر الذي يعاني منه منذ فترة.

بدوره أكّد المدير الفني لنادي النبي شيت محمد الدقة أن الفريق نجح بتحقيق الهدف الذي يطمح اليه في المباراة وهو الخروج ب3 نقاط ومن دون اصابات وبطاقات خصوصاً أنه جاء بعد خسارة غير مستحقة من الصفاء متصدر الدوري وكان لا بد من ردة فعل على أرضنا أمام جماهيرنا التي تزيد مباراة بعد مباراة.

اما لاعب ارتكاز نادي النجمة محمد شمص فاعرب عن سعادته بنجاح فريقه في تسجيل الفوز بعد ان اضاع العديد من الفرص خلال الشوطين ، وان الفريق كان قادرا على تسجيل المزيد من الاهداف الا انه لم يوفق لهذا الامر .

حارس مرمى نادي الحكمة نزيه طاي اشار الى ان الخسارة الكبيرة التي تلقاها فريقه من النبي شيت بسداسية كانت بسبب استهتار بعض اللاعبين والضعف الذي يعاني منه خط الدفاع والوسط في وقت لم يوفق الفريق بالتبديلات التي اجراها. واصاف الطي انه ينبغي على الفريق العمل على تطوير خط الدفاع خلال الفترة القادمة.

اما المدير الفني المؤقت للشباب الغازية حسن حسون الذي سيسلم المهمة الى المدرب اسامة الصقر في الفترة القادمة ، فاعتبر ان ما قدم هو هدية الى المدير الفني السابق مالك حسون واثبات ان الفريق على قدر من المسؤولية خاصة وانه حصل على نقطة من متصدر الدوري وهو يعاني في اخر الترتيب. واضاف حسون ان اللاعبين اظهروا قدراتهم الحقيقة بعد ان قدموا كل ما لديهم ، خاصة وان الفريق كان قد تلقى اربع خسارات في خمس جولات سابقة.