اتاح عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، للمصارع رومان راينز ان يبدأه بالاعراب عن مدى حزنه لفقدان لقب البطولة بعد لحظات من نيله، بعد ان قام شايموس باستخدام حقه كونه صاحب حقيبة "المال في المصرف".
ولكن كلام راينز لم يدم طويلاً، لان شايموس تدخل من خارج الحلبة وبدأ بالسخرية وبالتبجح كونه بات على قمة عالم المصارعة الحرة الترفيهية من جديد. وكان وعد من راينز بالانتقام واستعادة اللقب خلال مباراة "الطاولات والسلالم والكراسي" التي ستجمعهما.


وخلال العرض، اقيمت مباراة ثلاثية بين دين امبروز ودولف زيسغلر وتايلر بريز لتحديد هوية المنافس على بطولة القارات ضد حامل اللقب ​كيفن اوينز​. ولم تكن المباراة سهلة بطبيعة الحال، وكان كل مصارع من الثلاثة يطمح الى الفوز لملاقاة اوينز ونيل فرصة لرفع حزام البطولة.
واستطاع امبروز ان يخرج فائزاً من المباراة ليكون بالتالي المنافس الاول على لقب القارات، وقد اصطدم بأوينز خارج الحلبة ودفعه لكن الاخير لم يرد واكتفى بارجاء المواجهة الى ان يحين الوقت.


وشهد العرض مواجهة من العيار الثقيل بين بطل الولايات المتحدة البرتو دل ريو وجاك سواغر، وحملت طابعاً شخصياً خصوصاً وان زاب كولتر انتقل من صفوف سواغر الى صفوف دل ريو في خطوة مفاجئة. وسيطر سواغر على المباراة، لكن كولتر شتت انتباهه فاستعان دل ريو بكرسي حديدي وشن هجوماً على خصمه، ما ادى الى اعلان عدم اهلية البطل. لكن الامور اتخذت منحى مغايراً بعدها، اذ تمكن سواغر من الاستحواذ على كرسي وبدأ بالانتقام.


وتغلب "ابناء دادلي" على براون سترومان واريك روان من عائلة "وايات" بسبب عدم الاهلية، وذلك بعد ان تدخل لوك هاربر بطريقة غير قانونية لتجتمع العائلة وتلحق الاذى بفريق "دادلي".


وفاز فريق "لوشا دراغونز" على فريق "اليوم الجديد" (بيغ اي لانغستون وكوفي كينغستون)، وبايج على بيكي لينش.