يتطلع نادي الاجتماعي – طرابلس الى تقديم مستوى جيد بعد ان ظهر بشكل مميز الموسم الماضي ليكون خير ممثل لمنطقة طرابلس. الاجتماعي الذي يسعى الى الظهور بشكل مميز بأبناء المنطقة الذي يقدمون افضل روحية نظراً لما تعنيه لهم قميص النادي، وعن التطورات التي يشهدها الفريق خلال الفترة الحالية التقى الزميل راغب سليم المدير الفني للفريق ​فادي العمري​ وتحدث معه عن ابرز ما يحصل في الفريق الشمالي.
اعرب العمري عن ارتياحه للنتائج التي الت اليها الامور بعد العطلة الدولية التي ساهمت في اعطاء دفعة للتحضيرات التي هدفت الى رفع المستوى البدني للاعبين ، اضافة الى الفكر التدريبي من حيث الحالة الهجومية والدفاعية . واشار الى ان الفريق عمد الى تعويض غياب التحضيرات قبل انطلاق الموسم بتمارين القوة البدنية بشكل خاص ومكثف مرتين يومياً بالاضافة الى خوض مباراة ودية مع الفريق الثاني في المنطقة نادي طرابلس بدون اجانب، ونجح بتسجيل 3 اهداف خلالها على الرغم من تلقيه هدفا وحيدا.
واكد ان الفريق اصبح بجهوزية تامة للعودة الى مباريات الدوري ، مشيراً الى انهلم يوجد اي مانع ليقف امام فريقه للفوز على نادي الشباب الغازية بعد اكتمال صفوفه ولياقته او في مباراته القادمة امام السلام زغرتا، وانه لا يجب تقديم اي عذر كي لا يربح الفريق، لافتاً الى ان اللاعبين مقربون جداً من الجهاز الفني والجهاز الاداري والرئيس وهم يعتبرون نفسهم عائلة واحدة ، خاصة وانهم يلتقون بشكل يومي.
وذكر مدرب نادي الاجتماعي ان اللاعبين يحصلون على دفعة معنوية كبيرة من الجماهير التي تحضر معظم تمارين الفريق وتسانده في الملعب وخارجه حيث تسأل اللاعب عن سبب عدم تواجده في التمارين، او احوال الفريق، ما يعطي دافعاً معنوياً للتقدم.

واشار الى ان الفريق عانى من بعض الاصابات خاصة على مستوى الاجانب خلال الفترة السابقة الا ان جميع اجانب الفريق التزاموا بالتمارين بشكل كامل ليؤكد جهوزيتهم للعوة الى المباريات وتقديم افضل المستويات. ومن الناحية المادية، ينجح الفريق بشكل شهري في تأمين الاموال اللازمة للاعبين ولا يمر شهر بدون حصول اللاعبين على رواتبهم، الامر الذي يساهم في جعل حياة اللاعب مستقرة .

وانهى العمري حديثه مشيراً الى ان " نادي الاجتماعي ناد شعبي من رحم الشعب، واللاعبون من منطقة واحدة والجميع يجتمع في قهوة واحدة والامور اصبحت عاطفية اكثر منها مهنية ، الامر الذي يخلق لحمة بين اللاعبين والجمهور والتواصل مع الفريق ليدفعه ليكون ملتزما ".