للمرة الثانية يقع رومان راينز ضحية قواعد "المال في المصرف" وصاحب الحقيبة. ففي المرة الاولى، "سرق" سيث رولنز اللقب بعد ان استهلك راينز قوته للتغلب على بروك ليسنر فأتى رولنز وحصل على اللقب بطريقة سهلة. واليوم، ها هو التاريخ يعيد نفسه، اذ وبعد ان شق طريقه بصعوبة كبيرة ورفض اغراءات تريبل اتش بالحصول على اللقب دون عناء شرط ان ينضم اليه، وجد راينز نفسه في مواجهة رفيق الدرب دين امبروز وجهاً لوجه.


قبل المباراة المنتظرة، كان راينز في صراع مع بطل الولايات المتحدة البرتو دل ريو ودارت بينهما معركة حقيقية عمل خلالها دل ريو على الحاق الاذى بذراع راينز الايمن، لكن الاخير عرف كيف يتخطى المسألة ينتقل الى الدور النهائي في التصفيات على لقب البطولة العالمية.


وغني عن القول ان الاحترافية لعبت دورها وقدم المصارعان مباراة استثنائية على الصعد كافة وتبادلا اللكمات واستخدما كل الخبرة التي اكتسباها خلال مسيرتهما الاحترافية، لينتصر راينز في النهاية بعد ان نال منه التعب، اضافة الى الالم المبرح بسبب ما تعرض له ذراعه الايمن. ولم تقف المباراة حائلاً بين المصارعين الصديقين، حيث قام امبروز بتهنئة صديقه على الانتصار بكل روح رياضية.


ولكن الامور اتخذت منحى مغايراً تماماً حين اتى تريبل اتش لتهنئة البطل الجديد وحاول مصافحته، لكن راينز رفض ولم يثق بما يحضره الاداري الاول في اللعبة، فقام بطرحه ارضاً بعد ضربة رمح قوية.


وما ان وقف على قدميه، حتى تفاجأ بركلة قوية من المجهول تبين بعدها ان شايموس هو صاحبها وانه استخدم حقه القانوني في المنافسة على اللقب عبر حقيبة "المال في المصرف". حاول راينز قدر المستطاع ان يتغلب على شايموس متحاملاً على ىلامه وما عاناه في المبارتين السابقتين، لكن ركلة جديدة كانت كفيلة بالقضاء على احلام راينز مرة اخرى، و"سرقة" اللقب منه.


ويبدو ان المسألة كان متفقاً عليها منذ البداية بين شايموس وتريبل اتش، حيث وقف الاثنان في وسط الحلبة ورفعا ايدي بعضهما، فيما استعاد راينز وعيه وبدا اكثر من غاضب مع انه كان مصدوماً ومتأثراً.


وفي مباراة اخرى لا تقل اهمية، كان اندرتايكر يحتفل بالذكرى الـ25 لظهوره في عالم WWE، وكان الى جانب شقيقه كاين، في انتظار من سيواجههما من عائلة وايات. لم يتأخر الامر لعرفة هوية المنافسين، حيث ظهر براي وايات ولوك هاربر بمقدمة مرعبة قبل ان يدخلا الى الحلبة، ووقف الى جانبهما براون سترومان واريك روان.
من الطبيعي ان يعمد افراد عائلة وايات الى التدخل للمساعدة، ولكن اندرتايكر وكاين كانا متيقظين لكل المحاولات، واعترضا روان بقوة ومنعاه من التدخل مجدداً. بعدها، كان دور وايات وهاربر في تذوق طعم الالم ومراراة قوة اندرتايكر وكاين الذي كان هدفاً لباقي افراد العائلة.


ولكن كاين اثبت انه على قدر المسؤولية، اذ غم تعرضه لبعض الضربات من وايات وهاربر وسترومان، تمكن من الوصول الى زميله الذي دخل الحلبة مجدداً وتولى الامور قبل ان ينهي مع كاين المباراة بضربتين مزدوجتين.
وحسمت شارلوت صراعها مع بايج على لقب بطولة الديفا، فتمكنت من الاحتفاظ بلقبها بعد مباراة مثيرة وصعبة قدمت خلالها بايج كل ما تملك من قوة وما تختزنه من حقد، لكن شارلوت كانت لها بالمرصاد وانهت المباراة لتحمل حزام البطولة مجدداً وتغادر الحلبة.


وفي مباراة شهدت تواجد 10 مصارعين، تغلب كل من رايباك وفريق "اوسو" وفريق "لوشا دراغونز" على كل من شايموس، وايد باريت وفريق "اليوم الجديد". وغني عن القول ان المباراة كانت مليئة بالحماس والقوة بفضل تواجد مصارعين من طينة كوفي ينغستون ولوشا دراغونز.