ابتدأ ​عرض الرو​ الذي اقيم فجراليوم بتوقيت بيروت، بعرض مبهر كان بطلاه اندرتايكر وكاين حيث توجها الى الجمهور والى عائلة وايات بالتأكيد على انهما لن يستريحا قبل ان يضعا العائلة في سبات عميق. ولم يتأخر براي وايات في الرد حيث ظهر مع اطراف عائلته في آخر الرواق المؤدي الى الحلبة وقبل التحدي، وارسل عدداً من مساعديه الى الحلبة، لكن مصيرهم كان مشؤوماً، فيما بات الجميع ينتظر نتيجة المواجهة التي ستقام الاحد المقبل.


في المقابل، استمرت مباريات التصفيات للمباراة النهائية على لقب بطولة العالم. وفي هذا السياق، تواجه بطل القارات ​كيفن اوينز​ ونيفيل في مباراة قوية، تبادل خلالها الطرفان السيطرة الى ان تمكن اوينز من فرض نفسه والتقدم الى المباراة نصف النهائية.


وفي مباراة وصفت بأنها عرض للقوة، تواجه رومان راينز وانطونيو سيزارو لمعرفة هوية الرجل الذي سيكمل طريقه نحو الدور نصف النهائي للفوز بلقب العالم. ولم تكن المباراة سهلة لاي منهما بطبيعة الحال، لكن الفوز كان من نصيب راينز الذي سدد ضربة موجعة لسيزارو.


من جهة ثانية، كانت مباراة مرتقبة بين دين امبروز ودولف زيغلر، حفلت بالكثير من الحركات الطائرة والركلات واللكمات، وقدم الاثنان عرضاً قوياً اثبت ان اياً منهما يستحق التقدم في المنافسة، ولكن الغلبة كانت في النهاية لامبروز.


ونجح بطل الولايات المتحدة البرتو دل ريو في مواصلة حلمه لجمع اللقب الاميركي واللقب العالمي، حيث تغلب على كاليستو في مباراة استهلكت الكثير من الجهد والقدرات على التملص والعزم الثابت من اجل الفوز.


وبذلك، اكتملت صورة الدور نصف النهائي بتأهل كل من: رومان راينز، البرتو دل ريو، كيفن اوينز ودين امبروز.


وفاز فريق "اليوم الجديد" على الفريق المؤلف من رايباك والاخوين "اوسو". الفوز اتى بسبب عدم اهلية المنافسين، اذ وخلال المباراة، استفز بيغ اي لانغستون المصارع رايباك وصفعه، فما كان من الاخير الا ان اقتحم الحلبة وقضى على كل من فيها آخذاً في طريقه الحكم، ما ادى الى اعلان فوز فريق اليوم الجديد بسبب عدم الاهلية.


وخلال العرض، كان من المفترض ان توقع بطلة "ديفا" شارلوت على عقد المواجهة على اللقب مع بايج، لكن الامور احتدمت بينهما واخذت منحى دراماتيكياً حين اهانت بايج ذكرى شقيق شارلوت الراحل، فانقضت الاخيرة عليها ودار عراك اشبه بعراك الشوارع لم ينته الا مع استقدام عدد كبير من الحكام للفصل بين المصارعتين.


وتغلب تايلر بريز على آر تروث، وفريق "ابناء دادلي" على فريق "اسانشون".