وصل بالأمس المنتخب الوطني الى بانكوك في تايلاند وإلتحق به كل اللاعبين المحترفين وبدأت الإستعدادات لمباراة نهار الخميس أمام ميانمار.

مراسل السبورت هادي الوزواز إتصل ببعض لاعبي المنتخب وسألهم عن الأجواء وعن التحضيرات والإستعدادات.

المدافع خالد العلي: الأجواء أكثر من ممتازة, هناك تركيز عالي جداً من كل اللاعبين لأننا نعلم تماماً أن هذه المباراة ومباراة الكويت بعدها هي الأهم في التصفيات ولا سمح الله أي خسارة ممكن أن تقضي على أمالنا بالتأهل, لذلك نحن نستعد جيداً وبإذن الله سنعود بالنقاط الست الى لبنان.

المهاجم حسن شعيتو"موني" : نحن خارجين من خسارة قاسية على أرضنا وأمام جماهيرنا من كوريا, لذلك الأن علينا التعويض في المباراة القادمة حتى نعود لأجواء المنافسة, لا مستحيل في كرة القدم, الفوز على ميانمار وعلى الكويت سيشعل المجموعة من جديد.

اللاعب زين طحان : الأجواء جداً مريحة, وهناك جدية كبيرة من الجهاز الفني وكل اللاعبين, لا يمكننا أن نتعثر مرة أخرى, علينا تقديم أداء كبير نهار الخميس وجلب النقاط الثاث.

اللاعب عمر الكردي: أنها فرصتي الأولى مع المنتخب والفرصة الأخيرة لمتخب في هذه التصفيات لذلك سنفعل المستحيل للعودة لأجواء المنافسة, الفوز نهار الخميس ضرورة جداً.

الحارس مهدي خليل: المعنويات عالية جداً والتحضير ممتاز , ليس هناك بديل عن الفوز, سندخل الى المباراة والهدف النقاط الثالث.