تميز ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بحدث انتظره الكثيرون وهو ظهور بروك ليسنر. وبالفعل، كان للجمهور ما اراد، اذ سرعان ما التقى ليسنر وبيغ شو وجهاً لوجه، وبعد استفزاز كلامي من قبل المصارع العملاق، لم يتأخر ليسنر لتقديم بعض ما لديه من اجل اسكات بيغ شو الذي تلقى حركة "اف-5" كانت كافية لانهاء السجال.


اما الحدث البارز الثاني فكان تدخل ستيفاني ماكمان في الصراع الدائر بين كاين وبطل العالم سيث رولنز، وقد حسمته بتحديد موعد مباراة على اللقب بينهما خلال فعاليات "الجحيم في زنزانة"، مع شرط واضح يقضي بأنه في حال فشل كاين في الفوز باللقب، فسيفقد منصبه كمدير العمليات.


بعدها، وفي ظل عدم تمكن بيغ شو من المشاركة، قررت الادارة وضع كاين الى جانب سيث رولنز في مواجهة "ابناء دادلي". ولم يتأخر الوقت لمشاهدة الانقلاب بين المتحالفين حيث فضّل رولنز اقصاء زميله عن المواجهة، فانسحب الاخير الى غرفة الملابس، ليعود بشخصية "الوحش الاحمر" بعد ان خسر رولنز المباراة بسبب عدم الاهلية ياستعماله طاولة خلال الصراع.
وما ان عاد "الوحش الاحمر" حتى قضى على الجميع بمن فيهم طبعاً رولنز.


وتمكن جون سينا من المحافظة على لقب الولايات المتحدة، بعد ان لاقاه في تحديه المستمر بيغ اي لانغستون. وبعد ان كان من المفترض ان يواجه سينا دولف زيغلر، تكفل فريق "اليوم الجديد" باقصاء زيغلر في الكواليس، وارسال لانغستون بدلاً منه.
وبعد ان قرر الحكم طرد كوفي كينغستون وكزافييه وودز من محيط الحلبة، بقي لانغستون وحيداً لمصارعة سينا فواجه الخسارة ليحتفظ سينا باللقب الاميركي.


وشهد العرض لفتة جميلة نحو السيدات المصابات بسرطان الثدي، واللواتي تغلبن على المرض حيث تم تكريم عدد منهن في حضور بطل الولايات المتحدة جون سينا ورومان راينز.


وتجددت المواجهة من جديد بين عائلة وايات وكل من رومان راينز ودين امبروز وراندي اورتن، وكانت هذه المرة الغلبة لمصلحة الاصدقاء الثلاثة، الذين عانوا كثيراً للسيطرة على افراد العائلة وخصوصاً العضو الجديد براون سرتومان، الا ان الامور اتخذت منحى حاسماً حين تدخل اورتن ضد لوك هاربر وراينز ضد سترومان قبل ان تنتهي الامور بتثبيت براي وايات بضربة رمح.

وتغلب شايموس على نيفيل، وبطل القارات كيفن اوينز على سين كارا، وناتاليا على بايج، وفريق "بي.اي.دي" على فريق "بيلا".


وفي تطور غريب، تقدمت سامر راي بعرض للزواج من الكسندر روسيف امام الجميع، لكن الاخير حدد شرطاً غريباً اذ ربط زواجه بها بحصوله على لقب من القاب المصارعة، ما ترك سامر راي خائبة بعض الشيء.