ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ، انقاد نادي مانشستر يونايتد الى خسارة اخرى واتت هذه المرة امام صاحب المفاجآت نادي سوانسي سيتي وبواقع 2-1 وبالرغم من تقدم الشياطين الحمر بهدف السبق الا انهم تعرضوا للخسارة بعد اداء مميز من قبل لاعبي المدرب مونك ليدخل المدرب فان غال في حيرة من امره .

وفي الشوط الاول تمكن اليونايتد من فرض سيطرته المحكمة على اللقاء ونجح دفاع سوانسي من الوقوف سداً منيعاً امام غزوات الشياطين الحمر وشكلت مرتدات سوانسي خطورة كبيرة وكان غونيس قريب من افتتاح التسجيل ولكت تسديدته ارتطمت بالقائم وكان لابناء المدرب مونك فرصة حقيقية اخرى للتسجيل ولكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الايسر وبدوره لم تنجح محاولات لاعبي المدرب فان غال في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فابيانسكي لينتهي هذا الشوط سلبياً بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن خوان ماتا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 48 بعد تمريرة حاسمة من لوك شو وبدأ بعدها المدرب مونك في عملية التبديلات وتمكن اندريه آيو من خطف هدف التعادل في الدقيقة 61 بعد تمريرة حاسمة من سيغوردسون واضاف بعدها غوميس هدفاً ثانياً لسوانسي في الدقيقة 66 بعد تمريرة حاسمة من آيو نفسه وبدأ بعدها لويس فان غال في عملية استدراك الوضع واجرى تبديلاته في ظل سعية لخطف هدف التعادل ولكن محاولات لاعبيه باءت بالفشل بعد اداء دفاعي منظم من قبل لاعبي سوانسي سيتي لينتهي اللقاء بفوزهم بواقع 2-1 .

فيما حقّق نادي آرسنال فوزاً صعباً على حساب نادي نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان جيمس بارك.

بداية المباراة كانت هجومية للضيوف حيث استحوذ الغانيرز على الكرة بنسبة كبيرة لكن لم يتوفقوا في هز شباك الحارس الهولندي تيم كرول الذي كان في المرصاد للعديد من المحاولات الخطرة بالنسبة لأرسنال.

وشهدت المباراة تدخلات خشنة جداً من لاعبي نيوكاسل ترجمت بطرد المهاجم ميتروفيتش في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول بالاضافة الى ستّة بطاقات صفراء تلقاها فريق نيوكاسل في المباراة.

هدف الفوز للمدفعجية سجّل عن طريق الخطأ من قبل اللاعب "كولوتشيني" في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار رفع آرسنال رصيده من النقاط الى 7 فيما تجمّد رصيد نيوكاسل عند النقطين.

وتمكّن نادي مانشستر سيتي من المحافظة على الصدارة بعد فوزه على ضيفه نادي واتفورد بنتيجة هدفين مقابل لاشيء .

سجّل هدفي السيتي في المباراة نجمه الدولي الانكليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 47 قبل أن يضيف البرازيلي فيرناندينيو الهدف الثاني في الدقيقة 56 ليرتفع رصيد السيتي من النقاط الى الرقم 12 فيما تجمّد رصيد واتفورد عند النقطة رقم 3.

وفي مباراة أخرى، تلقّى نادي ليفربول خسارة مفاجئة أمام نادي ويست هام يونايتد على أرضه في ملعب الأنفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء ليتلقّى الريدز أول خسارة على أرضهم هذا الموسم على يد ويست هام الذي هزم آرسنال في الجولة الأولى على ملعب الامارات، سجّل اهداف الضيوف كل من لانزيني (3) ومارك نومبلي (29) وديافرا ساكو (89) وشهدت المباراة طرد النجم البرازيلي كوتينيو.

أما ملعب ستانفورد فقد شهد مفاجئة من العيار الثقيل حيث تلقّى نادي تشيلسي الخسارة الثانية هذا الموسم والأولى على أرضه أمام نادي كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف لترسم تلك النتيجة علامات استفهام كبيرة حول الوضع الحالي الذي يعيشه النادي منذ انطلاقة الموسم حيث خسر في مباراتين وتعادل في مباراة وفاز في واحدة فقط.

سجّل هدفي كريستال بالاس لاعبه باكاري ساكو (65) وجويل وارد في الدقيقة 89 وهدف تشيلسي سجّله راديميل فالكاو (79).

وفي مباريات أخرى، تعادل ليستر سيتي مع بورنموث 1-1، وفاز ويست بروميتش على ستوك سيتي 1-0، فيما تعادل ساندرلاند مع أستون فيلا 2-2.كما تعادل فريق توتنهام على ملعبه مع فريق ايفرتون بنتيجة سلبية رغم السيطرة على معظم دقائق المباراة لكنه فشل في ترجمتها بتسجيل الاهداف ، كما حقق ساوثامبتون فوزاً كاسحاً امام نورويتش سيتي وبواقع 3-0 ليوقف مسلسل الخسائر بعد بداية موسم عصيبة على ابناء المدرب كومان .

لمتابعة نتائج المباريات والترتيباضغط هنا .