احتفظ حصر التبغ والتنباك "الريجي" بلقب بطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية، للموسم الثالث تواليا، التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون مع شركة "اني ايفنتس" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، اثر فوزه في المباراة النهائية على صيدون بنتيجة 6 – 4 والتي حضرها جمهور كبير تقدمه رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر وعضوي الاتحاد رئيس لجنة الحكام جورج شاهين ورئيس لجنة الكرة الشاطئية مازن قبيسي، ورئيس نادي "بنك بيروت" حكمت البقاعي، والمسؤولين في الشركة المنظمة بودي معلولي ورامي فواز.
وكان "الريجي" فاز في الدور نصف النهائي على الحرية صيدا 9 – 2، وصيدون على الجيش 8 – 2.

* فاز "الريجي" على صيدون 6 – 4 (الشوط الاول 2 – 1، الشوط الثاني 5 – 1) في مباراة خشنة رفع فيها الحكم البطاقة الصفراء 8 مرات والبطاقة الحمراء مرة واحدة في وجه على السعدي في الدقيقة 15. وتوقفت في الدقيقة 18 لاكثر من 10 دقائق اثر تعرض الحكم الدولي جرجس يرق لاعتداء بكرسي بلاستيك من مدرج جمهور فريق صيدون، فتدخل قبيسي وشاهين واعادا الامور الى نصابها. كما شهدت اعتراضات من صيدون على قرارات الحكمين يرق وحسن عبد ربه.
فنيا، فرض "الريجي" سيطرته منذ الدقيقة الاولى وعبثا حاول صيدون اللحاق به لكنه اصطدم بصلابة اداء حامل اللقب، واشتعلت المباراة في شوطها الثالث عندما قلص صيدون الفارق الى 3 – 5، لكن خبرة لاعبي "الريجي" والاندفاع العشوائي للاعبي صيدون حسما النتيجة لصالح حامل اللقب. وبرز من "الريجي" هيثم فتال الذي سجل اربع اصابات، وعلي ناصر الدين من صيدون الذي سجل اصابتين.
سجل للريجي هيثم فتال (1، 13، 14 و31) والمصري احمد جرادي (8) ومحمد مرعي (22)، ولصيدون حسين حيدر (9) وعلي ناصر الدين (27، 28) واحمد الخطيب (33)
مثل "الريجي": الحارسان محمد شكر وحسين سلامة، واللاعبون مصطفى الزين، محمد حلاوي، محمد مرعي، هيثم فتال، محمد سليمان، محمود حويلي، حسن فردوس والمصري احمد جرادي.
ومثل صيدون: الحارسان عباس شيت ونادر العرب، واللاعبون محمد الفاعور، علي السعدي، الكابتن علي ناصر الدين، احمد الخطيب، مازن جمال، احمد حجازي، اسلام سليمان، ربيع عطايا، الفلسطينيان حسين حيدر ومحمد ابو عتيق ومصطفى الزين.
قاد المباراة الحكام جرجس يرق وحسن عبد ربه ومحمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم احمد الخطيب (8) لسوء سلوكه وعلي السعدي (14) لسوء سلوكه وعلي ناصر الدين (21) لتعمده الخشونة من صيدون، والمصري احمد جرادي (8) لسوء سلوكه، وحسن فردوس (10) لتعمده الخشونة وهيثم فتال (14) لسوء سلوكه ومصطفى الزين (14) لتعمده الخشونة والحارس محمد شكر (24) لسوء سلوكه من "الريجي"، وطرد علي السعدي (16) صيدون من لنيله بطاقة صفراء ثانية.
وفي الختام وزع حيدر وكبار الحضور الميداليات على اللاعبين، كما سلم حيدر كأس المركز الثاني الى كابتن صيدون علي ناصر الدين، وكأس البطولة الى كابتن "الريجي" محمد مرعي، ونال هيثم فتال جائزة افضل لاعب وجائزة الهداف برصيد 23 اصابة
- قالوا بعد المباراة:
* مازن قبيسي: البطولة كانت جيدة من الناحيتين الفنية والتنظيمية، والمباراة النهائية شكلت نقلة نوعية وتؤسس لمستقبل واعد للعبة.
* بودي معلولي: نحن كشركة منظمة راضون على التنظيم والحضور الجماهيري، وسنعمل للافضل والاحسن في البطولة المقبلة، كما نسعى بالتنسيق مع الاتحاد على استضافة البطولة العربية في الموسم المقبل.

- سجل البطولة:
بلدية الغبيري 2012، "الريجي" 2013، 2104 و2015.