افتتح عرض سماك داون بتكملة عرض الرو الاخير، حيث قدم براي وايات بشكل رسمي العضو الجديد في عائلته براون سترومان. ولكن حفل التقديم لم يجر كما كان متوقعاً، اذ قاطع رومان راينز وزميله دين امبروز الحفل، وطلبوا مواجهة فورية، لكن العائلة قررت عدم الاستجابة لهذا الطلب حالياً، وانسحبت طوعاً من الحلبة.


ولكن المواجهة حصلت بالفعل، انما في ظروف مغايرة. فخلال مباراة شايموس وامبروز، كاد الاخير يخرج فائزاً لولا دخول ثلاثي عائلة وايات لتشتيت انتباهه، وبالتالي السماح لشايموس بالفوز. ولكن راينز ظهر فجأة ووجه لكمة قوية الى لوك هاربر، قبل ان يصطدم بالعضو الجديد للعائلة سترومان الذي اثبت انه الدرع الواقي ولا يمكن تخطيه بسهولة، ووضع حداً لحماسة راينز تاركاً اياه ملقى على ارض الحلبة.


وعاد بطل العالم وبطل الولايات المتحدة سيث رولنز للتبجح بانجازاته حتى انه اعتبر ان نجوماً سينمائيين عالميين على غرار براد بيت وشانون تايتوم سيصطفون من اجل تجسيد دوره في المستقبل. كما توعد ستينغ بالقضاء عليه مرة واحدة واخيرة.


وتفوق بطل القارات رايباك مع دولف زيغلر على بيغ شو والكسندر روسيف بسبب عدم الانسجام التام بين المصارع العملاق والمصارع البلغاري، حتى ان بيغ شو وجه لكمة قاضية الى زميله، سامحاً لزيغلر باعلان الفوز الصريح.


وسجلت عودة مميزة لابناء دادلي (دادلي بويز) اذ تغلبا على فريق "اسانشون"، فيما فاز كيفن اوينز على نيفيل، وشارلوت وبيكي لينش على الشقيقتين بيلا.