اعلن نادي ليون وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم ان توصل رسمياً مع مانشستر يونايتد الانكليزي الى اتفاق حول الحصول على خدمات المدافع البرازيلي رافاييل دا سيلفا فيما أوقف فريق كانونديل-غارمين المتسابق الاميركي توم دانييلسون لسقوطه في اختبار للمنشطات لكنه نفى استخدام أي مواد محظورة بينما تقدم الاسباني رافاييل نادال مركزا واحدا واصبح تاسعا بحسب التصنيف الصادر اليوم الاثنين عن رابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب.

البرازيلي رافاييل ينضم رسمياً الى نادي ليون الفرنسي


اعلن نادي ليون وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم ان توصل رسمياً مع مانشستر يونايتد الانكليزي الى اتفاق حول الحصول على خدمات المدافع البرازيلي رافاييل دا سيلفا rafael .
وخضع رافاييل البالغ من العمر 25 عاما للفحص الطبي الروتيني,كما وقع على عقد لاربع سنوات حتى 2019 بعد موافقة اليونايتد الذي ضمه الى صفوفه عام 2008 من فلوميننزي.
وبات رافايل ثالث لاعب يضمه ليون في فترة الانتقالات الصيفية بعد المهاجم كلاوديو بوفو من غانغان وجيريمي موريل من مرسيليا.


ايقاف دانييلسون بعد سقوطه في اختبار للمنشطات


أوقف فريق كانونديل-غارمين المتسابق الاميركي توم دانييلسون danyellson لسقوطه في اختبار للمنشطات لكنه نفى استخدام أي مواد محظورة.
وقال دانييلسون في حسابه على تويتر:"بينما كنت أتناول الطعام مع أعضاء فريقي في اليوم الذي سبق سباق يوتا تلقيت محادثة هاتفية من الوكالة الامريكية لمكافحة المنشطات تبلغني فيها بأن العينة التي سحبت مني في اختبار للمنشطات خارج نطاق المنافسات جاءت ايجابية".
وأضاف "لم أتناول المادة المذكورة في نتيجة التحليل أو أي مادة محظورة أخرى".
وقال فريق كاندونديل-غارمين إن دانييلسون سقط في اختبار للمنشطات وتم ايقافه بشكل فوري.

الجماهير البلغارية تعتدي على الفريق الاسرئيلي بعد التعرض للاعب سيسكا


انتفضت جماهير نادي سيسكا صوفيا البلغاري في مباراة ودية بعد تدخلاً قاسيا على أحد لاعبي فريقها وهرعت الى ارضية الملعب معتديتا على لاعبي فريق أسدود إسرائيلوطردتهم من الملعب.

فقد تعرض لاعب نادي سيسكا صوفيا البلغاري بريس كولونلتدخل عنيف من قبل اللاعب الاسرائيلي انخيل شاؤول لاعب نادي اسدود مما اثار غضب الجماهير التي نفذت حكمها بطرد لاعبي الخصم رغم اتخاذ الحكم لقرار طرد اللاعب المعتدي.

تصنيف المحترفات:سيرينا تتربص بالصدارة


بقيت الصدارة على حالها في لائحة تصنيف رابطة محترفات كرة المضرب,فقد احتفظت الاميركية سيرينا وليامسserena williams بالمركز الاول برصيد 12721 نقطة وبفارق الضعف تقريبا عن ملاحقتها الروسية ماريا شارابوفا التي تملك 6490، في حين ظلت الرومانية سيمونا هاليب ثالثة برصيد 5151 نقطة.
وشهد نادي العشرين الاوليات ثلاثة تعديلات طالت لاعبات لم يلعبن الاسبوع الماضي وصعدت كل منهن مركزا واحدا وهن التشيكية كارولينا بليسكوفا (11) والسويسرية تيميا باشينسكي (13) والايطالية سارا ايراني (17) اللواتي تقدمن على حساب كل من الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا (12) والالمانيتين انجيليك كيربر (14) واندريا بتكوفيتش (18) على التوالي.
- ترتيب اللاعبات العشر الاوليات:
1- الاميركية سيرينا وليامس 12721 نقطة
2- الروسية ماريا شارابوفا 6490
3- الرومانية سيمونا هاليب 5151
4- التشيكية بترا كفيتوفا 5000
5- الدنماركية كارولين فوزنياكي 4910
6- الصربية آنا ايفانوفيتش 3765
7- البولندية انياسكا رادفانسكا 3560
8- التشيكية لوسي سافاروفا 3515
9- الاسبانية غاربين موغوروتسا 3320
10- الاسبانية كارلا سواريز 3285

تعيين ويب رئيساً لدائرة التحكيم في السعودية


أعلن الاتحاد السعودي عن تعيين الإنكليزي هوارد ويب ( howard webb ) رئيساً لدائرة التحكيم اعتباراً من الموسم المقبل .
وقرّر الاتحاد أيضاً اسناد مهمة مدرب المنتخبات السعودية للبلجيكي جان فان ونسل ، وقبول استقالة الدكتور إبراهيم الربيش رئيس لجنة الانضباط من رئاسة اللجنة.

تصنيف محترفي التنس: نادال الى المركز التاسع


تقدم الاسباني رافاييل نادال مركزا واحدا واصبح تاسعا بحسب التصنيف الصادر اليوم الاثنين عن رابطة اللاعبين المحترفين في كرة المضرب.
وطرأ تعديلان اخران على نادي العشرة الاوائل حيث صعد الكراوتي مارين سيليتش من المركز التاسع الى الثامن فيما تراجع الكندي ميلوس راونيتش من الثامن الى العاشر.
واحتفظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالمركز الاول برصيد 13845 نقطة امام السويسري روجيه فيدرر والبريطاني اندري موراي.
ترتيب العشرة الاوائل:
1- الصربي نوفاك ديوكوفيتش 13845 نقاط
2- السويسري روجيه فيدرر 9665
3- البريطاني اندي موراي 7840
4- السويسري ستانيسلاس فافرينكا 5790
5- الياباني كي نيشيكوري 5525
6- التشيكي توماس برديتش 5140
7- الاسباني دافيد فيرر 4325
8- الكرواتي مارين سيليتش 3495
9- الاسباني رافاييل نادال 3410
10- الكندي ميلوش راونيتش 3400

رونالدو يتألق في حفل زفاف مدير اعماله


نفذ نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo وعده، ووقف الى جانب مدير اعماله خورخي مينديز في حفل زفاف الاخير، كاشبين له.

وتألق رونالدو في البذلة الرسمية، وقد دخل الى الكنيسة يداً بيد مع الاشبنة، فلفتا انظار الجميع، بمن فيهم عدد من لاعبي النادي الملكي (جيمس رودريغيز، بيبي،....) ورئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدعوين.
كما سرق رونالدو بطبيعة الحال، اهتمام عدسات المصورين، الذين ركزوا عليه وعلى اللاعبين اكثر من تركيزهم على المعني الاول بالاحتفال اي العريس.


فيدال: سالعب في مكاني المعتاد واريد الفوز بدوري الابطال


اشار لاعب نادي بايرن ميونيخ التشيلي أرتورو فيدال vidal الى رغبته الفوز بدوري الأبطال مع الفريق البفاري ، واضاف التشيلي الى انه أتى الى الاليانز ارينا من أجل الفوز بدوري أبطال اوروبا وهو يتمنى أن يساهم في فعل ذلك بشكل كبير. واوضح فيدال انه سيلعب في نفس المركز الذي كان يلعب فيه في صفوف يوفنتوس والمنتخب التشيلي .

فان غال: لسنا مرشحين للفوز بلقب الدوري الانكليزي


اعتبر المدير الفني الهولندي لويس فان غال van gaal أنه ليس متأكد من أن فريقه سيكون مستعد للمنافسة على لقب الدوري الانكليزي للموسم القادم، واضاف المدرب الهولندي قبل اسبوع من انطلاق الدوري انه لا يخطط لكي يكون فريقه البطل لأنه مازال يحتاج للإبداع وللسرعة في الخط الأمامي . واشار فان غال ان فرصة المنافسة على اللقب في الموسمين المقبلين تعتمد علينا على تطور قدراته في تقديم المهارات وقدراتنا ايضاً على التعاقد مع لاعبين .

مورينيو يرفض الاحتفاظ بالميدالية الفضية


رفض المدير الفني البرتغال لنادي تشيلسي جوزيه مورينيوmourinho الاحتفاظ بجائزة المركز الثاني في كاس كومينتي شيلد، بعد تغلب ارسنال على فريقه، ليقوم برمي الميدالية الفضية الى احد جماهير نادي ارسنال ، ليلتقطها ولد ويعرب عن سعادته بحصول فريقه على الميدالية الذهبية وحصوله على الميدالية الفضية. بينما اشارت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الى انه يجب عدم الاحتفاظ بجائزة الوصيف ورميها الى مشجعي ارسنال.