افتتح نادي تاسيسات داراي الايراني مبارياته في بطولة اسيا لاندية كرة الصالات للابطال في مدينة اصفهان الايرانية بفوز كبير على نادي الخليج الاماراتي بثمانية اهداف مقابل هدف وحيد ما دفعه لاحتلال المركز الاول في المجموعة الاولى للبطولة الاسيوية، بينما سيلعب الخليج الاماراتي مع القادسية الكويتي المباراة الثانية من المجموعة.
في المجموعة الثانية فاز ناغواي اوشنز الياباني على لوكوموتايف الاوزبكي بخمسة اهداف مقابل هدفين في اولى مباريات المجموعة الثانية ليتصدر بذلك الفريق الياباني المجموعة، بينما سيلعب ايمغيك من كرغزستان مع لوكوموتيف اوزبكستان في المباراة الثانية.
في المجموعة الثالثة فاز كونبوري بلو وايف التايلاندي على نفط الوسط العراقي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليتصدر بذلك مجموعته ، بينما سيلعب الريان القطري مع نفط الوسط العراقي المباراة الثانية في المجموعة.
وفي المجموعة الرابعة التي تضم نادي بنك بيروت اللبناني ، فاز تاي سون نام الفيتنامي على شينزين نانلينغ تيلنغ الصيني بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ، معلناً عن صدارته للمجموعة الرابعة بينما سيلعب بنك بيروت اللبناني مع الفريق الصيني في المباراة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا لكرة الصالات.
ليكون ترتيب المجموعات على الشكل التالي:
المجموعة الاولى
1- تاسيسات الايراني : 3 نقاط من مباراة واحدة
2- القادسية الكويتي: 0 نقاط من مباراة واحدة
3- الخليج الاماراتي : 0 نقاط من مباراة واحدة
المجموعة الثانية
1- ناغواي الياباني : 3 نقاط من مباراة واحدة
2- ايمغيك –كيرغزستان: 0 نقاط من مباراة واحدة
3- لوكوموتيف اوبكستان: 0 نقاط من مباراة واحدة

المجموعة الثالثة:
1- كونبوري تايلاند: 3 نقاط من مباراة واحدة
2- الريان القطري: 0 نقاط من مباراة واحدة
3- نفط الوسط العراقي: 0 نقاط من مباراة واحدة

المجموعة الرابعة

1- تاي سون نام –فيتنام: 3 نقاط من مباراة واحدة
2- بنك بيروت: 0 نقاط من مباراة واحدة
3- شينزن الصيني : 0 نقاط من مباراة واحدة