لم يكن عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مماثلاً لغيره من العروض، اذ شهد مباراة غير متوقعة جمعت بطل العالم سيث رولنز وبطل الولايات المتحدة جون سينا. هذه المباراة كانت حصيلة التفاخر والتبجح الذي اظهره رولنز في افتتاح العرض، بحضور تريبل اتش وزوجته ستيفاني، ولكن سينا كان له كلام آخر حين رمى التحدي بوجه رولنز وامام راعييه، فتدخل تريبل اتش واعلن عن اقامة سلسلة مباريات ابرزها مواجهة سينا-رولنز، كما وضع بيغ شو في مواجهة دين امبروز، وكيفن اوينز في مواجهة راندي اورتن، وبايج في مواجهة ساشا بانكس، ونيكي بيلا واليشا فوكس في مواجهة شارلوت وبيكي لينش.


المباراة الابرز لم تكن لقمة سائغة لاي من المصارعين، فكان رولنز مصراً على اظهار كفاءته واحقيته في الاحتفاظ بلقب العالم، فيما كان سينا عازماً على عدم تفويت الفرصة بعد الاداء الكبير الذي قدمه امام اوينز اخيراً وادى الى احتفاظه بلقب بطل الولايات المتحدة.


وازعج رولنز خصمه بشكل جدي، ولم يدعه يلتقط انفاسه بفضل الهجمات المتتالية التي شنها، ولكن سينا لم يقف دون حراك، حتى انه تحامل على ضربة بالركبة تلقاها في وجهه وادت الى كسر انفه، ليكمل المباراة وينهيها لصالحه بعد ان اجبر رولنز على الاستسلام.


وتغلب بيغ شو على دين امبروز في مباراة جنونية، قدم فيها المصارعان لمحات قوية من المصارعة. واتى فوز المصارع العملاق بعد ان وجه لكمة قوية جداً الى خصمه ابقاه ارضاً حتى انتهى الحكم من العد الى الرقم 10. ولكن بعدها بثانية واحدة، وقف امبروز على رجليه، وتفادى ضربة رمح متقنة من بيغ شو ارسلت الاخير الى الحاجز المحيط بالحلبة ليعاني من الالم.


وفاز راندي اورتن على كيفن اوينز بسبب عدم اهلية الاخير بعد تدخل من شايموس. وكان اوينز صاحب الافضلية في بداية المباراة وحتى فترة غير قصيرة، الى ان استعاد اورتن زمام المبادرة، فتدخل شايموس وركله على وجهه ليعلن الحكم فوز اورتن. ومع استغلال الثنائي اوينز-شايموس لوضع اورتن، تدخل انطونيو سيزارو لتقديم يد العون، ولكن التفوق كان له كلمته وعانى سيزارو مصير اورتن.


وتغلب نيفيل على فاندانغو، ولوشا دراغونز على لوس ماتادورس، وساشا بانكس على بايج، وشارلوت وبيكي لينش على نيكي بيلا واليشا فوكس، فيما بقيت الحرب مستمرة بين الكسندر روسيف وسامر راي من جهة ولانا ودولف زيغلر من جهة ثانية، وتم الاعلان رسمياً عن عودة عائلة وايات الى الساحة مجدداً بانضمام لوك هاربر الى براي وايات.