أقصت البرازيل منافستها اسبانيا من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية التي تستضيفها البرتغال، بفوزها عليها بنتيجة 2-1، لتبلغ بذلك الدور ربع النهائي، متصدرة المجموعة الثالثة. كما بلغت ايران ربع النهائي بعدما حققت فوزا صعبا على المكسيك.
وفي بطولة الكأس الذهبية، تصدرت جامايكا المجموعة الثانية بعد انتهاء دور المجموعات برصيد 7 نقاط، بعد فوزها على السلفادور في وقت تعادل المنتخبان الكندي والكوستاريكي بدون اهداف في مباراة ثانية. ليتأهل المنتخب الجامايكي والمنتخب الكوستاريكي الى الدور القادم من البطولة. وكانت جامايكا قد فازت على السلفادور بهدف وحيد عن طريق غاريث جيمس ماك ليري في الدقيقة 72.

مونديال الشاطئية

أقصت البرازيل منافستها اسبانيا من بطولة كأس العالم لكرة القدم للشاطئية التي تستضيفها البرتغال، بفوزها عليها بنتيجة 2-1، لتبلغ بذلك الدور ربع النهائي، متصدرة المجموعة الثالثة.

ومنحت البرازيل، بهذا الفوز، ايران بطاقة العبور إلى ربع النهائي عن ثاني المجموعة الثالثة، بعدما حققت فوزا صعبا على المكسيك بنتيجة 3-2.

بدورها، ودعت باراغواي البطولة رغم فوزها على مدغشقر بنتيجة 4-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بينما كانت تاهيتي قد فجّرت مفاجأة بفوزها على روسيا 7-6 في مباراة مثيرة.

وتصدرت تاهيتي المجموعة الثالثة لتتأهل إلى دور الربع النهائي ومعها روسيا عن المركز الثاني، بينما غادرت باراغواي ومدغشقر المنافسات.

بهذه النتائج، تتواجه البرازيل في الدور المقبل مع روسيا في مباراة قمة ونهائي مبكر، بينما تلعب ايران مع تاهيتي.

الترتيب مع نهاية دور المجموعات:

المجموعة الاولى:

1-البرتغال 6 نقاط

2-اليابان 6

3-الارجنتين 3

4-السنغال 3

المجموعة الثانية:

1-ايطاليا 9 نقاط

2-سويسرا 6

3-عمان 3

4-كوستاريكا 0

المجموعة الثالثة:

1-البرازيل 9 نقاط

2-ايران 6

3-اسبانيا 3

4-المكسيك 0

المجموعة الرابعة:

1-تاهيتي 9 نقاط

2-روسيا 6

3-البارغواي 3

4-مدغشقر 0

الكأس الذهبية

تصدرت جامايكا المجموعة الثانية من البطولة الذهبية – للكونكاكاف بعد انتهاء دور المجموعات برصيد 7 نقاط، بعد فوزه في المباراة الاخيرة على السلفادور بهدف نظيف في وقت تعادل المنتخب الكندي والمنتخب الكوستاريكي بدون اهداف في مباراة ثانية. ليتاهل المنتخب الجامايكي والمنتخب الكوستاريكي الى االدور القادم من البطولة. وكانت جامايكا قد فازت على السلفادور بهدف وحيد عن طريق غاريث جيمس ماك ليري في الدقيقة 72.

موعدً الكلاسيكو

حدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم 8 تشرين الاول 2015 موعدًا لكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة موسم 2015- 2016 وذلك ضمن الجولة 12 من الليغا الاسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

وسيفتتح الدوري الإسباني موسم 2015- 2016 يوم 23 آب وينتهي يوم 15 ايار 2016.

اما لقاء الاياب بين الغريمين فسيقام في 3 نيسان 2016 على ملعب الكامب نو ضمن الجولة ال31.

وفي 21 نيسان 2016 سيقام نهائي كأس الملك -كوبا دي ريه-.

كابيلو ينفصل عن روسيا

فسخ الاتحاد الروسي لكرة القدم رسميا تعاقده مع المدير الفني الايطالي لمنتخب روسيا فابيو كابيلو مدرب بالتراضي بين الطرفين على جميع الشروط.

وأصدر الاتحاد الروسي بيانا جاء فيه: "توصل الاتحاد الروسي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني فابيو كابيلو إلى اتفاق لإنهاء عقد العمل بينهما".

رسمياً: السيتي يتعاقد مع ستيرلينغ

أعلن نادي مانشستر سيتي الانكليزي التعاقد رسمياً مع نجم نادي ليفربول الشاب رحيم ستيرلينغ مقابل 49 مليون جنيه استرليني ليصبح بذلك اللاعب الانكليزي الاغلى في التاريخ.

ويأتي الاعلان عن التعاقد مع صاحب الـ 20 عام بعد نجاحه في الفحص الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية.

وسيرتدي ستيرلينغ القميص رقم 7 مع الفريق.

دي ماريا يتفق مع باريس سان جيرمان

كشفت مصادر صحافية فرنسية أنّ النجم الارجنتيني الدولي لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي انخل دي ماريا قد اتفق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على عقد لمدة 5 سنوات.

ولا يزال على الفريقين الاتفاق على قيمة العقد، مع الاشارة أنّ مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال لا يزال يقف حجر عثرة امام اتمام الصفقة.

واكد مدرّب نادي حديقة الامراء لوران بلان على ضرورة اتمام الصفقة سريعاً وقال: "انا احب دي ماريا كثيراً، وانتقاله اولوية لنا، ويجب انجاز الصفقة سريعاً لاننا لسنا الوحيدين المهتمين بالحصول على خدمات الارجنتيني الدولي".