ضمن نصف نهائي بطولة ​كوبا أميركا​، سحق المنتخب الأرجنتيني نظيره منتخب الباراغواي بستة اهداف مقابل هدف وقاد ليو ميسي فريقه الى فوزٍ ساحق حيث قدم مباراة رائعة للغاية بصناعته لأربعة اهداف وتسببه في خامس.
وتخطت سيدات الولايات المتحدة الاميركية سيدات المانيا في نصف نهائي ​كاس العالم للسيدات​ بهدفين دون رد ليحجزن البطاقة الاولى في النهائي بانتظار الفائز من مباراة النصف نهائي الثانية بين انكلترا واليابان.

كوبا أميركا
سحق المنتخب الأرجنتيني نظيره منتخب الباراغواي بستة اهداف مقابل هدف ضمن دور نصف النهائي من بطولة كوبا أميركا على أرضية ملعب بلدية دي كونسبسيون، وقاد ميسي المنتخب الارجنتيني للتأهل لنهائي البطولة لمواجهة المستضيف منتخب تشيلي بفوزٍ ساحق حيث قدم مباراة رائعة للغاية بصناعته لأربعة اهداف وتسببه في خامس.
ودخل المنتخب الأرجنتيني المباراة بكل قوة مسيطراً على منطقة وسط الملعب بالإستحواذ على الكرة بقيادة المتألق ليونيل ميسي الذي يلعب مع المنتخب الأرجنتيني كصانع ألعاب في خطط المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو وكان خلف كل هجمات وأهداف المنتخب الأرجنتيني، وترجمة منتخب التانغو مستواه الرائع بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 15 من المباراة عبر الظهير الأيسر ماركوس روخو من متابع داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من ميسي، وواصل المنتخب الأرجنتيني هيمنته على اللقاء وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 27 من توقيع لاعبه خافيير باستوري من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة أمامية رائعة من ميسي، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن البديل لوكاس باريوس من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لمنتخب الباراغواي عبر تسديد قوية على مشارف منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف.
وعلى غرار الشوط الثاني بدأ المنتخب الأرجنتيني بشكل قوة للغاية وفرض ضغطاً كبيراً على مناطق منتخب الباراغواي الدفاعية وتمكن سريعاً من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 47 عبر دي ماريا بعد تمريرة سحرية من نجم المباراة ميسي، قبل أن يعود ميسي ويهدي دي ماريا هدفه الثاني والرابع للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 53، وبعدها عاود المنتخب الأرجنتيني محاولاته للوصول لمرمى الباراغواي على الرغم من النتيجة الكبيرة وتمكن من سجيل الهدف الخامس عن طريق المهاجم سيرخيو أغويرو برأسية رائعة سكنت المقص الأيمن بعد عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا، فيما إختتم المهاجم البديل غونزالو هيغواين مهرجان أهداف راقصي التانغو بإحرازه الهدف السادس والاخير من تمريرة أيضاً من ميسي وهو ساقط على أرض الملعب لينتهي اللقاء بفوز ساحق للمنتخب الأرجنتيني بسداسية مقابل هدف.


مونديال السيدات
تخطت سيدات الولايات المتحدة الاميركية سيدات المانيا في نصف نهائي كاس العالم للسيدات بهدفين دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب ستاد اولمبيك في مدينة مونريال – كيبيك – كندا.وكان الشوط الاول للمباراة قد انتهى بدون اهداف، لتفتتح الاميركية كارلي لويد التسجيل في الدقيقة 69 عن طريقة ركلة جزاء، بينما تمكنت كيلي اوهارا من تعزيز النتيجة في الدقيقة 80 لتعطي منتخب بلادها البطاقة الاولى في نهائي كاس العالم للسيدات بانتظار الفائز من مباراة النصف نهائي الثانية بين انكلترا واليابان.


اليويفا يدرس معاقبة برشلونة
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنّ الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (اليويفا) يدرس معاقبة نادي برشلونة الاسباني نظراً لما صدر عن جمهوره في نهائي دوري الابطال في برلين امام نادي يوفنتوس الايطالي.
وتابعت الصحيفة أن برشلونة حاول تقديم التبريرات لتجنّب العقوبات، مشيرة إلى أن العقوبة تحتمل اغلاق جزء من المدرجات في الكامب نو، وغرامة مالية تقدّر بحوالي 60 الف يورو.
وكانت جماهير البلوغرانا قد قامت برفع شعارات سياسية تنادي باستقلال اقليم كتالونيا عن دولة اسبانيا.



رويس يرفض ريال مدريد مجدداً
رفض الدولي الالماني ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند الألماني الانتقال الى ريال مدريد الإسباني مجدداً معرباً عن سعادته بالبقاء داخل اروقة اسود الفيستيفال.
وأوضح رويس لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أنه يتطلع لتقديم افضل ما لديه مع الفريق وقيادته للعودة مجدداً الى سكة الانتصارات.
ويعد اسم رويس من ابرز الاسماء التي ارتبطت بالانتقال الى ريال مدريد او برشلونة بعد تقديمه اداء متميز.