تعرض اللاعب السابق في ​منتخب لبنان لكرة السلة​ ونادي ​نيو اورلينز بيليكنز​ وفينيكس صانز سابقا جاكسون فرومان Jackson Vromen الى حادث في الولايات المتحدة الاميركية ادى الى وقاته فجر اليوم بتوقيت بيروت .

وتضاربت المعلومات حول سبب الوفاة، ففي حين انتشر خبر وفاة اللاعب عن عمر بلغ 34 عاماً بحادث سير في ولاية أيوا الأميركية التي ينحدر منها، اعرب صديق فرومان دان بيلزيريان من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن استيائه من الطريقة التي يتعامل بها الاعلام مع قضية وفاة صديقه والاشارة الى ان فرومان توفي بحادث سيارة، بينما الحقيقة هي انه تعثر على الدرج خلال دخوله الى المنزل ليضرب راسه على طرف المسبح ويقع فيه.

وبعد الاعلان عن وفاته نعى كل من نيو اورلينز بيليكنز وفينيكس صانز اللاعب ، ليقول فينيكس صانز في بيان :" نحن حزينون جداً بعد ان علمنا بوفاة جاكسون فرومان، افكارنا مع عائلته خلال هذه الفترة."

بينما قال نادي نيو اورلينز :" نحن حزينون جداً بالاخبار التي وصلت عن جاكسون فرومان ، تعازينا الى عائلته خلال الفترة الصعبة التي تعيشها".

وكان فرومان قد لعب مع عدة اندية اميركية ابرزها نيو اورلينز وتشارلوت هورنتس وفينيكس صانز اضافة الى المشاركة مع منتخب لبنان بين عامي 2006 و 2010.