افتتح عرض سماك داون بتواجد كل من بطل العالم سيث رولنز وكاين وجوي ميركوري (احد رجلي الامن)، حيث اعرب رولنز عن سعادته لما حصل في عرض الرو وخصوصاً ما تعرض له المنافس الاول على اللقب بروك ليسنر من ضرب. بعدها، قدم رولنز العرض على شرف جيمي نوبل (رجل الامن الثاني) الذي اصيب جراء المواجهة مع ليسنر.


ثم تم استدعاء بطل القارات رايباك لاستيضاحه حول ما قام به ضد بيغ شو، فاحتدمت الامور بين رايباك ورولنز، ما دفع كاين الى التدخل والاعلان عن مباراة تجمعه ورايباك. ولكن قبل اقامة المباراة، اعلن رولنز انه سيواجه دين امبروز لوضع حد نهائي لتدخلاته.


واستعد رولنز جيداً للمباراة، حيث منع كاين بصفته مدير العمليات، المصارع رومان راينز من التواجد في المبنى، ما يعني ان امبروز خاض المباراة دون حماية. هذا الامر اثبت انه مكلف لامبروز الذي تعرض لمضايقات عدة من خارج الحلبة من كاين وميركوري، وعندما حاول ادخال ميركوري الى الحلبة لانهاء تدخلاته، استغل رولنز الفرصة ووجه ضربة قاضية لامبروز كلفته المباراة.


وفي المباراة الثانية، تمكن رايباك من التغلب على كاين بسبب عدم الاهلية، وذلك بعد تعرضه لضرب غادر من قبل بيغ شو حتى قبل وصوله الى الحلبة لمواجهة كاين، لكن بطل القارات انتفض سريعاً وقلب الامور رأساً على عقب وكاد ان يثبت كاين لكن بيغ شو تدخل مجدداً ليعلن الحكم انتهاء المباراة وفوز رايباك بسبب عدم اهلية خصمه الذي انقض عليه واشفى غليله.


وتغلب شايموس على دولف زيغلر تحت انظار الكسندر روسيف الذي توسل لانا مرة جديدة للعودة اليه لكنه جوبه بالرفض، وكل من بطل الزوجي فريق "برايم تايم" وفريق "لوشا دراغونز" على فريق "اليوم الجديد" وبو دالاس، واليشا فوكس على ناومي.