بعد الاعلان عن اعتماده كالمنافس الاول على لقب بطولة العالم ضد سيث رولنز، اكمل بروك ليسنر الخطوات لاكتمال عودته الرسمية الى عالم المصارعة بعد ايقافه. وتمثلت الخطوة الاخيرة بالاعتذار من المعلقين اللذين "انتقم" منهما ليسنر في لحظة جنونه، وقد صافحهما تحت انظار مدير اعماله بول هايمان الذي وجه رسالة قوية اللهجة الى رولنز.


وفي وقت لاحق، درس بطل العالم حساباته جيداً ووجد انه الطرف الاضعف في المعادلة، فتوجه الى تريبل اتش والادارة طالباً المسامحة والعودة الى كنف حمايتها، ووجد كاين ورجلي الامن جاي وجاي الى جانبه. وافسد ليسنر الحفلة بتدخله الفجائي، وانقض على رولنز ليشبعه ضرباً، لكن تدخل كاين من الخلف وضع حداً للاضرار، ووجد ليسنر نفسه وحيداً امام اربعة رجال استهدفوا رجله بقوة قبل ان يتعرض للضرب، ويقف رولنز مع حزام البطولة محاطاً بحراسه، فيما ليسنر ملقى على ارض الحلبة.


وتألق بطل القارات رايباك خلال العرض، اذ تمكن من التغلب على مارك هنري بطريقة رائعة، فيما كان بيغ شو يراقب الوضع على طاولة التعليق. وبعد المباراة، حاول بيغ شو الاعتداء على رايباك لكنه تعرض لما لم يكن يتوقعه ووجد نفسه في الجانب الخاسر.


ونجح كاين في التغلب على دين امبروز في مباراة مشوقة، لكن الفوز لم يأت من فراغ، بل اثر تدخل من سيث رولنز حين كان امبروز على وشك انهاء المباراة لصالحه، فعزفت الموسيقى لحن تقديم رولنز ليتشتت انتباه امبروز ويستغل كاين الفرصة لتحقيق الفوز.


وفي اول ظهور له في ​عرض الرو​ منذ اسبوعين، قبل بطل الولايات المتحدة جون سينا تحدي بطل NXT ​كيفن اوينز​ على لقب اميركا، وتقررت المواجهة بينهما من فعاليات "باتل غراوند" في 19 من الشهر المقبل.


وتدخل براي وايات مجدداً ليفسد مباراة رومان راينز الذي كان من المتوقع ان يواجه شايموس، ولكن حين التحم الاثنان خارج الحلبة، ظهر وايات على الشاشة واوحى لراينز انه يشرب الشاي مع ابنته، ففقد الاخير صوابه وخرج للبحث عن موقع التصوير ليجد ان الامر لم يكن سوى خدعة وليشتعل غضباً.

وتغلب فريق برايم تايم بطل الزوجي على فريق "اسانشيون"، ونيفيل على كوفي كينغستون، ووايد باريت على زاك رايدر، ودولف زيغلر على ادم روز، والشقيقتان بيلا على ناومي وتامينا.