بعد احراز فريق الرياضي اللقب و خسارة فريقه في المباراة الخامسة بفارق كبير قال مدرب ​فريق اليو بي اي​ الصربي ​نيناد فوشنيتش​ لمراسلة السبورت سينتيا شهوان:"لقد قدمنا مباراة جيدة على الرغم من الخسارة لكن الرياضي لعب مباراة رائعة واستحق اللقب بجدارة , انا سعيد لأننا وصلنا الى هذه المرحلة من البطولة".

اما مدرب الرياضي سلوبودان سوبوديتش قال:"انا سعيد جدا بهذا الفوز الرائع , لقد برهنا اننا الافضل ليس فقط في لبنان بل في اسيا ايضا بعد هذا الاداء المخيف كما ان ادارتنا ممتازة و جمهورنا مميز ".

واضاف:"استحقينا اللقب بجدارة, كما امل ان نستمر على هذا المستوى في العام المقبل ".

ومن جهته قال لاعب الرياضي النجم ​فادي الخطيب​:"قبل كل شيء اريد ان اشكر ادارة نادي الرياضي المحترفة جدا , كما ان جمهورنا كان رائعا ووقف الى جانبنا في جميع مراحل البطولة".

وتابع:"اما بالنسبة للمباراة فقد قدمنا مستوى رائع و قد استحقينا الفوز ,رغم اداء فريق اليو بي اي المميز ".

واضاف اميركي الرياضي جيرمايا ماسي قائلا:"فريقنا رائع بكل معنى الكلمة نحن كالعائلة متكاملين ادارةً , لاعبين وجمهور فقد قدمنا مستوى رائع هذا العام تكلل بالفوز بجدارة في نهايته".

ونت جهة اخرى قال عملاق الفريق الاصفر ايليجيا هولمان:"لدينا جمهور رائع ساندنا طوال الموسم بشكل ملفة, اشكر ادارة النادي الرائعة وانا ارى اننا استحقينا اللقب عن جدارة وامل انا نبقى على نفس المستوى في المستقبل".