لأول مرة في وطن الأرز، يستضيف لبنان" بطولة الشرق الاوسط الأولى في جميع الفنون والألعاب القتالية" في 29 و30 و31 ايار المقبل في القاعة الرياضية التابعة ل​مدرسة راهبات الأنطونيات(غزير)​.وتكتسب البطولة أهمية كبيرة لأنها تجمع جميع الألعاب القتالية المعروفة في العالم.

وأعلن ممثل "​منظمة الفنون القتالية العالمية في الشرق الاوسط​" ،مقرها الأساسي في البرتغال، بسام نهرا "ان الدعوات وجّهت الى اتحادات واندية في منطقة الشرق الأوسط للمشاركة في البطولة الى جانب توجيه الدعوة الى سائر الاتحادات القتالية المعتمدة في لبنان".واعلن عن تشكيل كافة اللجان للاستحقاق الرياضي الكبير.

واضاف" التحضيرات جارية لاقامة البطولة والتي ستشارك فيها عدة دول وهي: لبنان- البرتغال – بنغلادش – الاردن – سوريا – فلسطين - ايران – غانا". وذكر " ان رئيس منظمة جميع الفنون القتالية العالمية الماستر البرتغالي برونو ريبلو سيكون حاضرا مع فريقه للمشاركة في هذه الدورة بدعوة منه ومن نائب رئيس اتحاد الكونغ فو نعوم سعادة .وتحدث نهرا عن التجاوب الكبير من رؤساء ومسؤولي اتحادات الفنون القتالية المشاركة واضعين اسم لبنان مجددا على الخارطة الدولية والاتحادات هي الكيك بوكسينغ – التاي بوكسينغ – أم. ام. اي - قوة الرمي - الووشو كونغ فو والجوجيتسو.

واوضح نهرا "ان شركة ابي رميا اخوان(وكيلة اكس اكس ال اينيرجي درينك) وعلى رأسها ميشال ابي رميا الذي لم يبخل يوما عن مساعدة الرياضة اللبنانية هي الراعية الوحيد لهذه البطولة والذي بفضله سيبقى اسم لبنان عالياً امام جميع المحافل الدولية متحديا كل الظروف الاقتصادية".وختم نهرا قائلا" انه اول اختبار على هذا المستوى في العالم العربي والذي سيكون مدويا ومكللاً بالنجاح ولبنان سيكون مجددا على الخارطة الدولية الرياضية عامة على خارطة الألعاب القتالية".