اطل رومان راينز في افتتاح عرض سماك داون مطالباً بالمشاركة في فعاليات "الحقيبة في المصرف" التي ستجرى في 14 حزيران المقبل، فيما انضم دين امبروز الى الحلبة للتشديد على انه سيكون بطل العالم المقبل حين يواجه سيث رولنز ضمن فعاليات "غرفة الاقصاء" Elimination Chamber نهاية الشهر الحالي.


لكن مدير العمليات كاين افسد الاجواء، حين رفض مشاركة راينز في فعاليات "الحقيبة في المصرف" واعفاه من المواجهات هذا العرض، فيما وضع امبروز في مواجهة مع براي وايات.


ولم تتأخر مباراة امبروز ووايات، وش هدت الكثير من اللقطات القوية والعنيفة. وحين حاول رولنز مع رجلي الامن (جاي وجاي) التدخل، كان لهم راينز بالمرصاد فأقصى (جاي وجاي) وتراجع رولنز، فلكم راينز وايات لكمة "سوبرمان" ليقع الاخير مباشرة في اخضان امبروز الذي اجهز عليه وفاز باللقاء.


وبعد ان فاز دولف زيغلر على وايد باريت، اندفعت لانا للتصفيق له، رافعة بذلك حدة التوتر بين زيغلر والكسندر روسيف قبل مواجهتهما ضمن فعاليات "غرفة الاقصاء" على لقب بطولة القارات الذي تخلى عنه دانيال براين بسبب الاصابة.


وتغلب فريق لوشا دراغونز على كل من فريق اسانشون وفريق لوس ماتادورس وفريق انطونيو سيزارو وتايسون كيد، وآر تروث على ستارداست، وداميان سانداو وكورتس اكسل على ادم روز وهيث سلايتر.