افتتح عرض الرو بعودة ستيفاني ماكمان وتريبل اتش الى الشاشة بعد غياب قسري بسبب الاجازة، حيث اثارت ستيفاني مسألة لقب بطولة القارات بعد تخلي دانيال براين عنه اثر اصابته. وفيما تدخل شايموس للمطالبة بالمنافسة على اللقب، مهيناً براين، كان رايباك على الموعد ودافع عن براين منتقداً المصارع الايرلندي بشدة ومطالباً اياه باختيار شخص من حجمه. ومع تصاعد التوتر بينهما، تم التأكيد على مواجهة تجمعهما في "غرفة الاقصاء" Elimintion Chamber.
وتحضيراً للمواجهة، التقى المصارعان في مباراة فورية، تمكن فيها شايموس من الفوز عبر التركيز على اضلاع رايباك المصابة والتي سببت له اوجاعاً كبيرة.


ولم يقبل امبروز ان تنتهي فعاليات الرو دون ان ينال فرصة على اللقب بعد ان رفض تريبل اتش منحه الفرصة، فاضطر الى افساد الحفلة والتعرض بالضرب لرولنز والتهديد بضربه بكرسي حديدي بعد ان القى به على احجار من الاسمنت، فأذعنت ستيفاني ومنحته فرصة المنافسة على اللقب. وبعدها استعاد رولنز المبادرة وسيطر على الوضع وانتقم من امبروز في انتظار المواجهة التي ستجمعهما.


وتواجه بطل الولايات المتحدة جون سينا كلاميا وبشكل عنيف مع بطل NXT كيفن اوينز الذي غدر فاجأ سينا بضربة غادرة صرعته. وشهد العرض ايضاً صرف الكسندر روسيف لمديرة اعماله لانا بسبب اعلانها انسحابه خلال فعاليات "بايباك" في مباراة "انا استسلم" التي واجه خلالها جون سينا على لقب الولايات المتحدة. ولكن لانا انتقمت منه اذ قبلت خلال العرض لمرتين، المصارع دولف زيغلر ما اثار حفيظة المصارع الضخم الذس اقتحم الحلبة وتعارك مع زيغلر قبل ان يتلقى صفعة من لانا وضربة على غفلة من زيغلر.


وفي مباريات اخرى، تغلب وايد باريت على نيفيل، وبراي وايات على دين امبروز (بفضل تدخل جاي وجاي)، وانطونيو سيزارو وتاسون كيد على فريق "اليوم الجديد" بسبب عدم الاهلية فيما شهدت المباراة بعد انتهائها فوضى عارمة في ظل تدخل كل من فرق: لوس ماتادروس، لوشا دراغونز، اسانشون و"برايم تايم".


وفاز دولف زيغلر على ستارداست، ولوك هاربر واريك روان على فاندانغو وزاك رايدر، ونيكي بيلا على ناومي.