تناقل مشجعي نادي الاجتماعي اللبناني كلمة رئيس النادي احمد النابلسي بعد سقوط الفريق الموسم الماضي الى دوري الدرجة الثانية والتي وعدهم بها بالعودة الى مصافي اندية الدرجة الاولى وجاء في الكلمة:

الحمدلله رب العالمين و الصلاة على نبيينا أشرف المرسلين , الحمدلله على كل شيئ لقد هبط نادينا فعلاً إلى الدرجة الثانية ,هذه مشيئة الله سبحانه و تعالى و هكذا قدر .
آه و ألف آه و لن أستحي بالتأكيد هناك دمعة في العين و حزن كبير في القلب و لكن هذا قدرنا يوم نفرح و يوم نحزن .
جماهير الإجتماعي الأوفياء , أيها الرفاق , أيها الأحباب و الأصدقاء و الأشقاء, لقد خذلناكم , لم نستطع أن نكون على قدر المسوؤلية , لم نكن أوفياء لمنطقتنا الحبيبة و لكن الحمل كان ثقيل و الله عز و جل يعلم بأننا ما بخلنا يوماً لنحاول أن يكون نادينا الأفضل .
في هذا الوقت أريد أن أقدم الشكر للاعبيين الأبطال , للرفاق و أقول لكم لا تحزنوا فنادي الإجتماعي مستمر و رايته ستبقى ترفرف بإذن الله. شكراً لكل نقطة عرق و لكل جهد بذلتموه تجاه النادي .
شكراً للجهاز الفني و الإداري لما قدمتم للنادي في هذا الموسم مع التمنيات بالتوفيق لكم في المستقبل .
شكراً جماهير قبة النصر الأبية و شكراً جماهير طرابلس الوفيةسنبقى معكم على العهد و سنعمل سوياً لإعادة نادينا إلى موقعه الطبيعي .
نقدم إعتذارنا من أي حكم قد أخطأنا بحقه و نسامح من أخطئ بحقنا .
نقدم إعتذارنا لأي شخص أخطأنا بحقه .
شكراً لجميع من وقف تجاه هذا النادي بدون إستثناء .
أيها الإجتماعيون أيها الرفاق سنعود و سنبني من جديد لا للإنهزام في مسيرتنا لا لليأس نعم للأمل و الطموح . عاشت قبة النصر و عاشت طرابلس