لم تمض ايام قليلة على انتهاء عرض الرو حتى انطلقت فعاليات سماك داون من حيث انتهت المشاكل، حيث بقيت الامور عالقة بين بطل العالم سيث رولنز ومدير العمليات كاين الذي قرر وضع رولنز في موقف حرج من خلال تدبير مباراة تجمعه ودين امبروز.
واستفز رولنز المصارع كاين مطالباً اياه بالقيام بأمر قيّم بالنسبة الى الادارة، فانتظر وصول رومان راينز الى الحلبة للتحدث عن فعاليات "بايباك" Payback، ودارت مواجهة آنية بين الاثنين لم تخل من العنف والقوة، الا ان كاين توقف فجأة عن اكمال المواجهة وغادر ليعلن الحكم خسارته بسبب فشله في العودة الى الحلبة.
واقيمت المباراة المنتظرة بين رولنز وامبروز الذي لم يفوّت الفرصة للانتقام من زميله السابق في فريق "شيلد"، فتعرض له بالضرب المبرح كما جعله يصطدم مرتين بالمصارع كاين الذي ادت فورة غضبه الى دخول الحلبة والتعرض للجميع (رولنز وامبروز وجاي وجاي)، قبل ان يتلقى ضربة من امبروز اخرجته من الحلبة. لكن رولنز استفاد من الوضع وشتت انتباه امبروز وغدره بضربة كانت كافية لاعلان فوزه.
وامام ضعف امبروز، التقى رولنز وكاين وجاي وجاي من اجل الانتقام منه غير ان تدخل رومان راينز المفاجىء قلب المقاييس وجعلهم يغادرون هاربين.
واستمر الصراع المستجد بين رايباك وبراي وايات. فقد تواجه رايباك مع لوك هاربر وتمكن من هزيمته بتوقيعه الشهير، الا ان وايات ضرب مجدداً بعد انتهاء المباراة اذ اعتدى على رايباك تاركاً اياه ملقى على الارض دون حراك.
وفي باقي المباريات احتفظ فريق "اليوم الجديد" بلقب الزوجي رغم الخسارة امام تايسون كيد وانطونيو سيزارو بسبب عدم الاهلية (بعد تدخل كزافييه وودز بشكل غير شرعي)، وتغلب داميان سانداو على كورتس اكسل، ونيكي بيلا على كاميرون.