لم تنته مفاعيل فعاليات "اكستريم رولز" التي اقيمت بالامس، حيث ظهر سيث رولنز متبجحاً باحتفاظه بلقبه اثر نجاحه في الخروج من القفص الحديدي امام راندي اورتن بعد تدخل كاين. وقد رد اورتن بسرعة بظهروه على الحلبة وانتقاصه من اهمية الفوز خصوصاً وان رولنز كان وضع شرط عدم استخدام منافسه حركته الشهيرة RKO، وسرعان ما انضم رومان راينز الى اللقاء لتثبيت اصراره على المنافسة على اللقب، فيما كان حضور كاين خجولاً الى جانب رولنز، فالاول لم ينس وقاحة البطل تجاهه.
ولم يطل الوقت حتى تم الاعلان عن مواجهة رباعية تضم كاين ورولنز من جهة ضد اورتن وراينز من جهة ثانية، فيما تقرر ان يحدد الجمهور هوية منافس رولنز ضمن فعاليات "بايباك" Payback.


واقيمت المباراة المنتظرة، ولكنها شهدت تطورات متسارعة، اذ عمد راينز الى بسط سيطرته على المباراة طوال الوقت تقريباً، فيما اتى تدخل اورتن حاسماً. وخلال المواجهات، تلقى كاين ضربتين من رولنز دون قصد، ولكنه انفجر غضباً والقى بزميله الى الخصم ليتلقى لكمة "سوبرمان" من راينز ويتبعها حركة RKO من اورتن ويفوزا بالمباراة.

ولم تقف مأساة رولنز عند هذا الحد، اذ اختار الجمهور ان يواجه البطل كلا من راندي اورتن ورومان راينز في مباراة ثلاثية.


وتمكن وايد باريت من التقدم الى نصف نهائي فعاليات "​ملك الحلبة​" King of the Ring، اثر تغلبه على دولف زيغلر الذي قدم مباراة جيدة وكاد ان يفوز لولا الظهور المفاجىء لشايموس الذي شتت انتباه زيغلر وترك مساحة كافية لباريت للقضاء على خصمه.


وحذا آر تروث حذو باريت، وتقدم بدوره الى نصف النهائي ايضاً بتغلبه على ستارداست، وستكون المواجهة حامية بين الرجلين في هذا الدور.


وحجز شايموس مكاناً له في الدور نصف النهائي ايضاً بتغلبه على دين امبروز بفضل... دولف زيغلر. ففي حين كان امبروز ارضاً اثر تلقيه ركلة من شايموس، دخل زيغلر الى الحلبة للانتقام ولكن هذا الامر دفع الى اعلان الحكم فوز المصارع الايرلندي بسبب عدم اهلية خصمه.


وفاجأ المصارع نيفيل الجميع بتغلبه على براي وايات ليكمل عقد الدور نصف النهائي من منافسات "ملك الحلبة" بعد اداء رائع اذهل المشاهدين والمتابعين على حد سواء.

ولم يترك الكسندر روسيف المجال امام هيث سلايتر لمنافسة جون سينا على لقب الولايات المتحدة، اذ تدخل المصارع البلغاري –الروسي مجدداً وتكفل بازاحة سلايتر في الكواليس، ليوجه انذاراً شديد اللهجة لسينا حول ما ينتظره في مباراة "الاستسلام" التي ستقام بينهما ضمن فعاليات "بايباك".

وتغلب بيغ اي لانغستون على تايسون كيد، وجدد رايباك فوزه على بو دالاس الا انه لم يهنأ بالفوز لانه بعد المباراة مباشرة غدر به براي وايات وصرعه. وفاز ادم روز على فاندانغو، وناومي على بري بيلا.