نجح فريق بروكلين نتس في معادلة سلسلة مواجهاته مع فريق اتلانتا هوكس اثر فوزه عليه بنتيجة 120-115 في مباراة شيقة تم فيها اللجوء الى الوقت الاضافي لمعرفة هوية الفائز. وبعد هذا الفوز اصبحت نتيجة السلسلة بين الفريقين 2-2.


ويدين نتس بالفوز الى لاعبه ديرون ويليامز الذي رد على الانتقادات التي طالته بلعبه "مباراة العمر" حيث سجل 35 نقطة لفريقه، كانت كفيلة باعلان فوز فريقه لمعادلة السلسلة. ولاقى ويليامز مساعدة قيمة من زميله بروك لوبيز (26 نقطة و10 متابعات).
في المقابل، كان ديمار كارول وجيف تيغ ابرز المسجلين لدى اتلانتا (20 نقطة) لكل منهما، فيما حقق كايل كورفر رقمين مزدوجين (16 نقطة و11 متابعة).


على خط آخر، كان ميلووكي باكس يقلص الفارق مع شيكاغو بولز الى 3-2 في سلسلة مواجهاتهما، اثر الفوز عليه بنتيجة 94-88. وكان ميلووكي يحتاج الى هذا الفوز المعنوي لابقاء آماله في التأهل حية وتفادي الخروج، وهو قام بما عليه في هذه المباراة بفضل اداء كبير لكل من مايكل كارتر ويليامس (22 نقطة) وكريس ميدلتون (21 نقطة).


من جهته، قدم بو عازول مباراة جيدة (25 نقطة و10 متابعات)، على غرار زميله جيمي باتلر (20 نقطة و10 متابعات)، فيما حضر يواكيم نواه ايضاً بقوة (10 نقاط و13 متابعة) لكن هذا الاداء الكبير لم يكن كافياً لتفادي الخسارة والذهاب الى مباراة سادسة على ارض ميلووكي.


وفي مباراة ثالثة، انتفض بورتلاند ترايل بلايزرز وقلص الفارق مع ميلووكي باكس الى 3-1 حين فاز عليه بنتيجة 99-92 في مباراة لم تحسم الا في الثواني الاخيرة. واللافت ان الفريقين اعتمدا اللعب الجماعي حيث حقق خمسة من لاعبي كل فريق رقماً مزدوجاً.


وكان الافضل لدى بورتلاند داميان ليلارد (32 نقطة)، عاونه لاماركوس الدريدج (18 نقطة و12 متابعة) وسي ماكالوم (18 نقطة) ونيكولاس باتوم (12 نقطة و13 متابعة).
اما من جهة ممفيس، فكان افضل مسجل مارك غازول (21 نقطة) تلاه كورتني لي (19 نقطة).