فور تبلّغ الاتحاد اللبناني لكرة السلة كتاب نادي الحكمة المتعلّق باللاعب جوليان خزوع، اعلن رئيس اتحاد اللعبة المهندس ​وليد نصار​ انه يدعم نادي الحكمة في كل خطوة يقوم بها لمقاضاة اللاعب جوليان خزوع وتحصيل حقه لما سبّبه من ضرر على النادي اللبناني وعلى منتخب لبنان لأن ما قام به خزوع هو تصرّف غير مسؤول وسأناقش هذا الموضوع على هامش اجتماعات لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الدولي الفيبا التي ستعقد في جنيف في 7 و8 و9 ايار المقبل على ان أعمل بكل جهد مع زملائي في اللجنة الادارية للاتحاد لتحصيل حق نادي الحكمة الذي تعرّض الى طعنة في الصميم من اللاعب خزوع.

وجاء في كتاب نادي الحكمة ما يلي:

"قررت ادارة نادي الحكمة الرياضي التوجه الى المحكمة الرياضية في الفيبا ، وطلبت من الاتحاد اللبناني لكرة السلة فتح تحقيق فوري في قضية اللاعب جوليان خزوع الذي غادر لبنان من دون علم ناديه في وقت يخوض فيه غمار بطولة لبنان بمنافساتها القوية.

ادارة النادي التي انهت عقد اللاعب جوليان خزوع لانه لم يحترمه ومعه تنتهي التكهنات بأن اللاعب لم يحترم عقده مع النادي بدليل توجه النادي الى الاتحاد الدولي كي يسترجع حقوقه من اللاعب الذي قرر مغادرة البلاد من دون اي تفويض ، وهو خياره الذي تسبب بالأذى للنادي والرعاة والاهم من ذلك للجمهور الذي كان دائماً يقدم الدعم اللازم له.

في موقف صعب كهذا،يرغب نادي الحكمة الرياضي بشكر جميع من ساندنا وخصوصاً اللاعبين والجهازالفني لأنهم،على الرغم من المغادرة المفاجئة لخزوع، فقد تعاونوا معاً وأظهر ا روح الفريق الحقيقية.

لكل الأسباب السابقة، يسعى نادي الحكمة الرياضي إلى حماية مصالحه ويطالب بتعويضات للأضرارالتي لحقت بهن جراء هذا التصرف.

لذلك قام نادي الحكمة في يوم 22 نيسان الماضي، بتقديم طلب تحكيم إلى لجنة التحكيم BAT الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة السلة والى الفيبا لاتخاذ الاجراءات القانونية بحق اللاعب خزوع ، ثم الطلب من الإتحاد اللبناني لكرة السلة التحقيق بالواقعة التي قام بها اللاعب قي سبيل احقاق الحق".