بعد انتظار طويل، حلّ موعد فعاليات "اكستريم رولز" التي وعدت الجمهور بمباريات من المستوى العالي وبمواجهات على اكثر من لقب.
ولعل المباراة الاهم كانت تلك التي جمعت البطل سيث رولنز بمتحديه راندي اورتن والتي اقيمت في قفص حديدي ووفق شروط معينة ابرزها عدم استعمال اورتن حركته الشهيرة RKO.

ويبدو ان هذا الشرط اعطى ثماره بشكل ناجح اذ تمكن رولنز من الاحتفاظ بلقبه وتخطي عقبة اورتن. اما الفضل في ذلك، فيعود الى تدخل المصارع كاين الذي منع اولا اورتن من الخروج، ودخل القفص الحديدي وصرع رجل الامن المرافق لرولنز، قبل ان يتلقى ضربة من بطل العالم. عندها، استشاط كاين غضباً وبدأ انتقامه من كل من في الحلبة، قبل ان يتدخل اورتن مجدداً وينفذ حركته الشهيرة، ليستغل رولنز الفرصة ويصرع اورتن المنشغل ويخرج من القفص محتفظاً بلقبه الغالي.


وفي مباراة اخرى، كان لقب الولايات المتحدة الاميركية مجدداً على المحك بين جون سينا ومتحديه الكسندر روسيف. المباراة اقيمت بطريقة غريبة اذ تضمنت ربط المصارعين بالسلاسل ووجوب ان "يزور" المصارع الزوايا الاربع للحلبة لينتصر.


حفلت المباراة بالقوة والعنف وتبادل الطرفان السيطرة عليها الى ان انشغل روسيف بطرد مديرة اعماله لانا من محيط الحلبة لمنعها من اي اذى، فعمد الى زعزعة روسيف، قبل ان ينجح في لمس الزوايا الاربع لاعلان انتصاره واحتفاظه باللقب. وبعد المباراة، علا الصراخ بين روسيف ولانا التي زارت الادارة ونجحت في الحصول على مباراة اخرى على اللقب بشرط "الاستسلام" خلال فعاليات "بايباك" Payback.

وتوّج فريق "اليوم الجديد" (بيغ اي لانغستون وكوفي كينغستون) بلقب الزوجي اثر تغلبه على الفريق المؤلف من انطونيو سيزارو وتايسون كيد. ورغم تعاطف الجمهور مع سيزارو وزميله، الا ان فريق "اليوم الجديد" تخطى هذه العقبة واصرّ على الفوز، ولو ان المصارع السويسري اظهر قدرات غير تقليدية من ناحية القوة وكاد ان يحسم المباراة لمصلحته، لكن دخول كزافييه وودز الى الحلبة الهى الحكم وركز اهتمام تايسون كيد عليه فكان الثمن تتويج فريق جديد بلقب الزوجي.


وجدد رومان راينز فوزه على بيغ شو في مباراة غاية في الاثارة والتشويق والحماس. اما طريقة الفوز فكانت غريبة ايضاً وفق قواعد مباراة "آخر رجل يقف على قدميه" التي تنص على منع المصارع خصمه من الوقوف قبل ان ينهي الحكم العد الى الرقم 10. وعمد راينز الى احتجاز بيغ شو تحت طاولة التعليق، ما منع الاخير من العودة الى الحلبة قبل ان ينهي الحكم العد ويعلن فوز راينز بالمواجهة.

وتخطى المصارعان كل الضربات الممكنة والمعروفة (اللكمة الخارقة، لكمة سوبرمان، ضربات الرمح،...) وانتقلا من الحلبة الى خارجها ولم يتمكن احدهما من حسم الامور قبل ان يبتكر راينز خطته التي ادت الى فوزه الصريح.


في المقابل، فاز دولف زيغلر على شايموس في مباراة حملت عنوان "قبّل مؤخرتي" كان قد طلبها المصارع الايرلندي شخصياً كشرط لخوض المباراة. وسيطر شايموس على معظم فترات المواجهة لكن زيغلر انتفض في الدقائق الاخيرة وقلب الامور رأساً على عقب ليحقق الفوز. غير ان شايموس لم يستسغ تقبيل مؤخرة زيغلر، فغدره بضربة تحت الحزام اتبعها بركلته الشهيرة التي افقدت زيغلر وعيه، فقام شايموس بتقريب وجه زيغلر من مؤخرته لتقبيلها.


وفي باقي المباريات، فاز رايباك على بو دالاس، ونيفيل على وايد باريت، ودين امبروز على لوك هاربر، ونيكي بيلا على ناومي.