انتظر الجميع المباراة الشيقة التي كان موعدها في ​عرض الرو​ بين دولف زيغلر وبطل العالم سيث رولنز، قبل ستة ايام فقط على فعاليات "اكستريم رولز" التي سيتواجه فيها البطل مع راندي اورتن. وتوعد اورتن بأن رولنز سيذوق طعم حركته الخاصة RKO خلال فعاليات رو.


في غضون ذلك، كان كاين قد ملّ من وقاحة رولنز تجاهه، وسلّم تريبل اتش ورقة استقالته بعد اسبوعين من منصبه كمدير للعمليات، لكن الاخير استمهله وحاول اصلاح الامور. واستمر رولنز في وقاحته وكاد ان يخرج كاين عن طوره، فتدخل تريبل اتش مجدداً وعيّن كاين مراقباً للقفص الحديدي خلال المباراة التي ستجمع اورتن برولنز واجبر الاخير على مصافحة كاين والتنسيق معه.


واقيمت مباراة رولنز وزيغلر، وحفلت بالحركات القوية والخطيرة، ولكنها كانت ايضاً مليئة بالتدخلات من الخارج. فقد تدخل شايموس حين كان زيغلر مسيطراً على الوضع، ومنعه من اكمال تقدمه على خصمه مفسحاً المجال امام رولنز لتحقي قالفوز على زيغلر المضعضع بفعل هجوم شايموس.


الا ان الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ سبب التوتر بين كاين ورولنز في تردد الاول في انزال القفص الحديدي، ما ترك المجال امام اورتن للدخول الى الحلبة قبل وصول القفص، ليضع يديه على رولنز ويحقق وعده بتنفيذ حركة RKO خلال عرض الرو، وهي الحركة التي سيحرم من تنفيذها خلال عرض "اكستريم رولز" كما تم الاتفاق عليه بين المصارعين.


واستمر بطل الولايات المتحدة جون سينا بتحدي المصارعين على لقبه، وبدل ان يواجه هيث سلايتر الذي تعرض لضربة مفاجئة خلف الكواليس من اورتن، ظهر كاين والقى التحدي في وجه سينا. ومع اصرار كاين على الفوز لاثبات نفسه امام تريبل اتش، تمكن سينا من الافلات من حركات كاين القوية وقلب الامور رأساً على عقب ليعلن الحكم فوزه، وسط سخرية متزايدة من رولنز ورجلي الامن معه، ما ساهم في ازدياد حدة التوتر بين كاين وبطل العالم.
ولم يحسب سينا اي حساب لما سيتعرض له خلال اجرائه مقابلة في الكواليس، اذ غدر به الكسندر روسيف متسلحاً بسلسلة حديدية واطبق عليه بحركته الشهيرة التي تركت سينا شبه مختنق.


واقيمت مباراة خارجة عن المألوف بين مصارعين يعتبران من اكثر المصارعين جنوناً وهما دين امبروز ولوك هاربر، ولكن لم يكتب لها ان تبدأ بشكل رسمي اذ انقض الاثنان على بعضهما وبدأت مرحلة العراك لحظة الاعلان عن وصولهما، ولم تقم بالتالي المباراة بل استعيض عنها بعراك اشبه بمصارعة الشوارع، تمهيداً لما سيكون عليه الوضع في "اكستريم رولز".

وبات فريق "اليوم الجديد" المنافس الاول على لقب بطولة الزوجي، اذ تغلب على فريق لوشا دراغونز الذي فشل في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد، ولكن المفاجأة كانت بعد اعلان انتهاء المباراة اذ ظهر راندي اورتن قبل مباراته مع رولنز ونفذ حركته القاضية على كوفي كينغستون وكزافييه وودز، فيما اختار بيغ اي لانغستون ان يتراجع عن المواجهة.


ودفع بو دالاس ثمن محاولته مقاطعة رومان راينز الذي توجه الى بيغ شو بوعد الفوز عليه، فتلقى دالاس لكمة خارقة وضربة رمح الزمتاه على البقاء ملقياً على ارض الحلبة.


وفي باقي المباريات، تغلب شايموس على زاك رايدر بسبب عدم الاهلية بعد تدخل دولف زيغلر لتسوية خلافه مع المصارع الايرلندي، وفاندانغو على كورتيس اكسل، ورايباك على ادم روز، و"ذا ميز" على داميان ميزداو (وامّن بالتالي احتفاظه بحقوق استخدام ماركة ميز)، وناومي على بري بيلا.