أقامت أكاديمية ​نادي النجاح​ "بروسويم" (PROSWIM) مخيما تدريبيا (Proswim Boot Camp) نهاية الاسبوع الماضي، في مقر نادي أوزون "Ozone" في الجناح، بمشاركة 23 سباحا وسباحة من مختلف الفئات العمرية.

وتضمن اليوم الأول تمارين لياقة ثم محاضرات عن الغذاء الصحي وكيفية الاحماء قبل المسابقات فدروس تطبيقية حول كيفية تطوير السباحة الحرة والانطلاق وتخللها غداء. وتضمن اليوم الثاني دروسا نظرية وتطبيقية حول تطوير الأداء وإحماء العضلات إلى محاضرات عن أفضل أساليب الأمانة المائية والغطس وتطوير أساليب سباحة الظهر والانطلاق في المنافسات وتخللها غداء أيضا.

وأقيم المعسكر في حوض نادي أوزون وقاعتي التمارين والاجتماعات، تحت إشراف المدرب محمد دمشقية، وبالتنسيق والتعاون مع المدرب الوطني محمد صقر، وفريق العمل المؤلف من علي الحسيني وعلي شعبان وريم الريس وناتالي حوماني وماريا عبدوني.

ويضاف هذا المخيم إلى سلسلة الانشطة التي تنظمها أكاديمية نادي النجاح "بروسويم" في نادي أوزون الجناح وفندق راديسون بلو في عين المريسة ونادي أولمبيا في الفنار، وأبرزها "Bébé-nageur" للأطفال بعمر 3 أشهر فما فوق.

وهنا أسماء المشاركين الذين حصلوا على شهادات في ختام المعسكر: إميل قنطار، وتاتيانا حمدون، وريان حمدون، وليتيسيا حمدون، وعبد الكريم سباعي، ومجد الخنساء، ومحمد الأسطة، ومحمد جوهر، ومحمد بيضون، وجود بوكروم، وحسن عبد الله، وأحمد الكك، وداليا صالح، وسيما سباعي، ومحمد بلهوان، ومهدي صولي، وتاليا صولي، ونديم دبسي، ومهدي عباس، وتاليا حلاوي، وأسيل حلاوي، وياسمينا حلاوي، وموسى شامي.