تميز ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بحدث خارج عن المألوف وتمثل بخروج بروك ليسنر عن طوره ومهاجمته كل شخص يتحرك ضمن حرم الحلبة ما عدا ميدر اعماله بول هايمان.


جنون ليسنر اتى بعد ان طالب بمباراة سريعة مع سيث رولنز لاستعادة لقب البطولة، فطلبت منه ستيفاني ماكمان التريث حتى عودة رولنز من نيويورك وقبوله طلب ليسنر. لكن الامور اتخذت منحى مغايراً حين رفض رولنز طلب ليسنر وارتأى ان يحدد بنفسه في وقت لاحق موعداً للمباراة، عندها جنّ حنون ليسنر وهاجم رولنز الذي حاول الهرب ولم يستطع، فتدخل رجلا الامن (جاي وجاي) لمنع ليسنر من اذية رولنز الذي تمكن من الفرار من بين الجمهور، فانتقم ليسنر من رجلي الامن اولاً، ثم من المعلقين، ولم يوفر المصور الذي كان يتابعه.

وهنا تدخلت ستيفاني طالبة من ليسنر عدم اذية المصور، الا انه رفض، فكان قرارها تعليق مشاركته في فعاليات المصارعة الى اجل غير محدد عقاباً له.
اما رد ليسنر فكان مهاجمة المصور مرة ثانية قبل ان يغادر.


واقيمت المباراة الرئيسية للعرض وتمثلت باعطاء مهلة قليلة جداً لراندي اورتن من قبل الادارة، لاختيار مصارعين اثنين معه لمواجهة سيث رولنز وكاين وبيغ شو. عانى اورتن صعوبة في اختيار من يقف الى جانبه كونه ليس محبوباً، ولكن رايباك تطوع نكاية بالادارة فيما ظهر رومان راينز ايضاً للاسباب نفسها.
وبدأت المباراة التي حفلت بالمواجهات الثنائية القوية وتميزت بقوة رايباك الذي حمل بيغ شو على كتفيه قبل ان يلقي به على الارض، وانتقام اورتن الكبير من رولنز، فيما تولى راينز امر كاين ليعلن فوز فريقه عن استحقاق.


ودافع جون سينا عن لقبه الاميركي متحدياً اي مصارع يرغب في مواجهته، وكان الرد من دين امبروز بدلاً من الكسندر روسيف. وبدا امبروز متحمساً للفوز باللقب الذي كان حمله سابقاً لفترة قياسية، وعمل بجهد في سبيل ذلك حتى انه احرج سينا في اكثر من مناسبة، لكن الاخير قرر عدم التخلي عن اللقب اياً تكن الصعوبات، وكافح بكل جدية من اجل الفوز وكان له ما اراد.

وحرص سينا بعد الفوز على الاعراب عن تقديره لامبروز، فيما كان الجمهور يهتف ضد سينا.


ولم تكن عودة شايموس المنتظرة كما توقعها الجمهور، ففي الشكل غيّر المصارع الايرلندي قصة شعره واعطى لمحة غريبة للحيته، اما في المضمون فقد هاجم من كانوا سابقاً حلفاءه.
فقد تواجه بطل القارات داينال براين مع دولف زيغلر على اللقب، وتمكن براين من الاحتفاظ بلقبه اثر فوزه، ولكن وايد باريت انتقل من طاولة التعليق الى الحلبة لضرب براين من الخلف، غير ان المفاجأة الحقيقية كانت عندما اقتحم شايموس الحلبة، فهرب باريت.

وعندما همّ براين بالنهوض عاجله شايموس بركلته الشهيرة، ثم امعن في ضرب زيغلر وبعث برسالة قوية مفادها: لقد عدت.
وتقرر ان يتواجه براين وزيغلر مع شايموس وباريت ضمن فعاليات سماك داون.

وتغلب فريق "لوشا دراغونز" وفريق "اليوم الجديد" على كل من انطونيو سيزارو وتايسون كيد وفريق اسانشون من جهة ثانية، وداميان ميزداو على ستارداست قبل ان ينتقم منه "ذا ميز" بعد انفصاله عنه، والكسندر روسيف على غولداست، ونيفيل على كورتس اكسل.


كما تغلبت آي جاي لي وبايج وناومي على الشقيقتين بيلا وناتاليا.