وقع رئيس نادي الأنصار نبيل بدر عقدا مع المدرب الفرنسي ريشارد تاردي لقيادة النادي في الفترة المتبقية من الموسم الحالي بعد أن غض النظر عن التعاقد مع المدرب المصري فاروق جعفر .
ويعتبر تاردي من المدربين المميزين حيث بدأ حياته كلاعب في خط الهجوم مع فرق "ميراماس" و"ايكسواز" بين عامي 1968 و1983 و تنقل بين الناديين .
على الصعيد التدريبي ، حصد تاردي شهرة أوسع حيث كان مع جيرارد هوييه في العام 1996 عضوا في الجهاز الفني لمنتخب فرنسا للشباب واستلم قطاع الشباب في فرنسا بين العامين 1980 و1997 ، ومن بين اللاعبين الذين دربهم في تلك الفترة من أصبحوا نجوما في ما بعد ومنهم زين الدين زيدان ، تييري هنري ، ولي ستنيول تريزيغيه وغيرهم .
وفي العام 1998 كان في عداد الجهاز الفني لمنتخب المغرب المشارك في بطولة كأس العالم التي نظمتها فرنسا .
وفي موسم 2001-2002 انتقل الى اليونان حيث اشرف على تدريب فريق" أريس أف سي" لينتقل بعدها الى لبنان حيث استلم المنتخب اللبناني لكرة القدم .
ثم انتقل الى ساحل العاج حيث أشرف على تدريب فريق : "أفريقا سبورت" ، ثم في العام 2005 انتقل الى الجزائر ليشرف على فريق "مولودية وهران" ، ثم عدة فرق في المغرب منها ( أولمبيك الصافي ، أوسي خوريبغا )، ثم الى قطر حيث أشرف على تدريب فريق "الوكرة" ثم الامارات مع فريق "الوحدة أبو ظبي" .
في شباط من العام 2010 استلم تدريب فريق "سانت اتيان" الفرنسي وبقي معه موسما واحدا لينتقل بعدها الى راوندا حيث أشرف على تدريب منتخب ال17 سنة علما بأن راوندا كانت تنظم بطولة العالم في العام 2011 حيث خسر في المباراة النهائية أمام بوركينا فاسو ثم أهل المنتخب الراوندي الى كأس العالم لفئة 17 سنة حيث حلت في المركز الأخير خلف الأوروغواي انكلترا وكندا .
وفي العام 2012 تمت تسميته مديرا تقنيا لمنتخبات راوندا محتفظا بمهامه على رأس الادارة الفنية لمنتخب ال17 عاما وتحت العشرين سنة .