لاول مرة في تاريخه، افتتح ​عرض الرو​ بوجود المصارع "ستينغ" داخل الحلبة يوجه كلمات التحدي لخصمه المرتقبل تريبل اتش ضمن فعاليات "راسلمانيا". ولكنه قابل داخل حدود الحلبة، ستيفاني ماكمان التي حاولت صفعه فمنعها مسبباً لها الاحراج قبل ان يتدخل زوجها متسلحاً بمطرقة زودته بها ستيفاني. الا ان ستينغ كان متحضراً بدوره فاستعد للمواجهة بمضرب الكرة قبل ان يتراجع تريبل اتش ويختار المواجهة في وقت لاحق.


وشهد العرض ايضاً تفوق هالك هوغان والمغني "سنوب دوغ" على كورتس اكسل الذي حاول ان يغدر بهوغان بضربة مفاجئة، لكنه تفاجأ بدوره بقدرة الاخير والمغني على طرحه خارج الحلبة بقوة واجباره على التراجع.


لكن المفاجأة الكبرى كانت في تلاقي بطل العالم بروك ليسنر ومتحديه رومان راينز داخل الحلبة دون مباراة، وادى التوتر بينهما الى انتزاع راينز حزام البطولة من يدي ليسنر لينتهي بث العرض عند هذا الحد.


واستمرت المواجهة بين راندي اورتن وسيث رولنز، حيث اختار الجمهور ان يتقابل المصارعان. ولم يفوّت اورتن الفرصة للانقضاض على خصمه، والتخلص ايضاً من رجلي الامن جاي وجاي، ليفوز بالمواجهة.


وحاول جاك سواغر ان ينهي سلسلة انتصارات الكسندر روسيف لكنه فشل بشكل كبير، ما دفع جون سينا للتدخل. ولكن روسيف قلب الامور لمصلحته وترك سينا ملقى دون حراك على طاولة التعليق.


وتمكن دولف زيغلر من التفوق على داينال براين في مباراة قرر الجمهور فيها اعتماد دين امبروز كحكم خاص، لكن الامور لم تنته عند هذا الحد اذ تدخل المصارعون المنافسون على لقب القارات وسادت فترة من الهرج والمرج.

واقيمت مباراة "مزدحمة" بالمصارعين جمعت رايباك، اريك روان، زاك رايدر وفريق "برايم تايم" من جهة، ضد "ذا ميز" وداميان ميزداو وآدم روز وفريق "ذا اسانشون" من جهة ثانية. ولم يتأخر الوقت حتى يظهر اعضاء الفريق الاول وخصوصاً رايباك تفوقهم وقدرتهم على الفوز، الى ان حققوه بالفعل.


وتغلب دين امبروز وآر تروث على لوك هاربر وستارداست، و"لوس ماتادورس" مع ال توريتو على بطلي الزوجي انطونيو سيزارو وتايسون كيد وناتاليا، ونيكي بيلا على بايج.