لم تساعد النقاط ال43 التي سجلها نجم نادي اوكلاهوما سيتي ثاندر الاميركي راسل ويستبروك في تحقيق الفوز على شيكاغو بولز في المباراة التي جمعت اوكلاهوما مع شيكاغو بولز على ملعب United Center, في شيكاغو الينوي . ليسقط الثاندر بفارق 3 نقاط وبنتيجة 105-108. وكان راسل ويستبروك قريب جداً من تحقيق خامس ثلاثة ارقام مزدوجة متتالية الا انه فشل في الوصول الى هذا الرقم رغم انه سجل 43 نقطة ، 8 كرات مرتدة و7 تمريرات حاسمة.
تقدم الثاندر في الربع الاول بفارق 12 نقطة ، لم ينجح بعدها في المحافظة على هذا الفارق الذي تقلص في الربع الثاني الى نقطتين فقط. في الربع الثالث عزز اوكلاهوما موقعه الابتعاد بفارق 7 نقاط عن البولز الذين عادوا وتقدموا مع نهاية المباراة بفارق 3 نقاط وبنتيجة 105-108. سجل للبولز نيكولا ميروتيتش 26 نقطة.

وفاز بورتلاند ترايل بلايزرز على دالاس مافريكس على ملعب Moda Center في بورتلاند بفارق 9 نقطة وبنتيجة 75-94. انهى اصحاب الارض الشوط الاول متقدمين بفارق 4 نقاط ، اضافوا اليها 10 نقاط في الربع الثالث ، قبل ان يضيفوا 5 نقاط اضافية في الربع الاخير. سجل لدالاس مونتاا اليس 12 نقطة، بينما سجل لبورتلاند لماركوس الدريدج 17 نقطة.