لم يكن افتتاح ​عرض الرو​ كما توقعه سيث رولنز الذي ظهر ليتبجح بانجازاته، لكن رومان راينز قاطعه وتصادم معه فطرده خارج الحلبة، فيما تولى بضربتي رمح ولكمة خارقة امر رجلي الامن (جاي وجاي).
اما المفاجأة الاكبر فكانت قرار تريبل اتش بطرد بوكير تي لتشكيك الاخير بامكان فوز الاول بمباراته ضد ستينغ. ولكن تبيّن لاحقاً ان الامر لم يكن سوى رسالة شديدة اراد تريبل اتش ان يوصلها للجميع بوجوب عدم التشكيك بفوزه والا...


واقيمت المباراة الحدث بين رولنز وراينز حيث اثبت الاخير انه مصمم اكثر من اي وقت مضى على مواجهة البطل بروك ليسنر، ولن يدع احداً يقف في طريقه. وعلى الرغم من تواجد بيغ شو وكاين و(جاي وجاي) وراندي اورتن، تمكن راينز من السيطرة على رولنز وكان في طريقه للاطاحة به لولا تعثره بتدخل مباشر من اورتن. واستغل رولنز الفرصة ليفوز بالمباراة.
ولكن راينز لم يدع الامور تمر بهذه السهولة، اذ تولى امر جميع المصارعين المتواجدين، فيما تمكن اورتن من الفرار.


وبعد جدل كلامي وسجال طويل بين سيث رولنز ومقدم البرامج الشهير جو نستيورات، تواجه الاثنان على الحلبة في مباراة كلامية، ولكن الاستفزاز اخذ طريقه الى ان انهاه ستيوارت بضربة تحت الحزام وجهها لرولنز، تحت انظار راندي اورتن الذي اكتفى بالمشاهدة.


واستمرت عمليات سرقة حزام بطولة القارات، حيث تواجه وايد باريت ودين امبروز في محاولة من الاول لاستعادة حزامه، لكن تدخل آر تروث مجدداً وسرقته الحزام مرة ثانية ادى هذه المرة الى تدخل مصارع آخر هو لوك هاربر. وبين هذا التدخل وذاك، ضاع باريت وتشتت تركيزه، الامر الذي ادى الى خسارته المواجهة مع امبروز.


ولكن بعد خسارة هاربر مباراته امام دانيال براين، عادت الامور الى نقطة الصفر، اذ سرق باريت الحزام من هاربر، وواجهه دين امبروز واستعاد الحزام، لكن هاربر تدخل مجدداً ووضع يديه على الحزام، قبل ان يسرقه آر تروث ويستعيده هاربر، الى ان "صادره" دولف زيغلر بعد ان قضى على هاربر بركلة قوية.


وفي باقي المباريات، تغلب جون سينا على كورتس اكسل ولكنه لم يضمن بعد مركزاً له في فعاليات راسلمانيا وفق قرار ستيفاني ماكمان التي تركت الامر لالكسندر روسيف ومديرة اعماله لانا ليقتنعا باعطاء سينا فرصة ثانية للفوز باللقب.


وفاز فريق "اوسو" وناومي على فريق تايسون كيد وانطونيو سيزارو وناتاليا، وبايج على نيكي بيلا بسبب عدم الاهلية،