يُتابع نادي ريال مدريد تقديم العروض القوية في مبارياته، في الوقت الراهن لا يبدو بأن هناك أحد يُمكنه ايقاف كرة القدم التي يقدمها فريق ​كارلو انشيلوتي​ Carlo Ancelotti.


إن مراهنة المدرب الإيطالي على خط وسط يتمتع بمهارات تقنية كبيرة لم يتغيّر بالرغم من أصابة لوكا مودريتش. وكان لدى أنشيلوتي الخيار بين خضيرة وإيسكو كي يتم إستبدال الكرواتي. البعض تفاجأ بتفضيل أيسكو، بالطبع سيكون هناك مباريات حيث سيلعب فيها خضيرة، لكن تفضيل أنشيلوتي التقنية على القوة واضح جداً.


يعرف كارلو أنشيلوتي أكثر من غيره أهمية السيطرة على وسط الملعب خلال المباريات. فهو كان لاعب وسط ينفسه وكان يجمع بين التقنيات والقوة في الملعب وكمدرب في فريق كريال مدريد حيث يملك الكثير من اللاعبين من الطراز الأول، تظهر نواياه في وسط الملعب بوضوح.


جرّب انشيلوتي 3 تشكيلات لاعبي خط وسط هذا الموسم في الدوري الإسباني خلال 12 مباراة. الثلاثي مودريتش-كروس-جايمز هو الثلاثي الأكثر إستعمالاً وظهر في 6 مباريات. أما ثلاثي مودريتش-كروس-ايسكو فقد ظهر في أربع مباريات. اما في مباراة أيبار فقد إستعمل انشيلوتي ثلاثي أيسكو-كرووس جايمز للمرة الاولى بسبب إصابة مودريتش.


أذا نظرنا في السنين السابقة الى المدربين الذي سبقوا انشيلوتي (مورينيو-بيلليغريني-شوستر-كابيلو) هؤلاء لم يستعملوا لاعبي وسط يتمتعون بهذا القدر من القدرة التقنية، لقد كانوا يفضلون خط وسط يتواجد فيه التقنيات الى جانب القوة.