اعتبر موقع HITC Sport ان ليفربول ليس في حالة جيّدة في الوقت الراهن وقد تسوء الامور أكثر بالنسبة اليه.


سيسافر الريدز الى بلغاريا هذا الأسبوع ليواجه فريق رازغراد ​لودوغورتس​ في دوري الابطال، وفي حال خسارته سوف يحتل المركز الاخير في مجموعته ونتيجة ذلك ستكون المزيد من الإذلال.


في حين الضغط يتزايد على مدرب الفريق برندن رودجرز، في ما يلي نظرة على 3 لاعبين في الفريق لا يجب ان يُشاركوا في المباراة كي تتحسن حظوظ ليفربول في الفوز.


غلين جونسون


بعد أن كان الخيار رقم واحد في المنتخب الإنكليزي في مركز المدافع اليمين، يجد نفسه جونسن في ليفربول من دون قوة أو فعالية وهذا الأمر لا يخدم أحد في ليفربول. على ليفربول أن يُدخل البيرتو مورينو مكان جونسون كي يلعب في مركزه الطبيعي أي في مركز الدفاع الشمال. من جهة أخرى خافيير مانكيلو قدّم أداء لا باس به في مباراة كريستال بالاس ويستحق ان يُحافظ على مكانه أمام جونسون.


ديان لوفرن


كم من مشجع لليفربول يمكن ان يتحمّل ان يرى ديان لوفرن في الدفاع بعد البداية الكارثية له في الموسم؟ قد يتحسّن اداءه، لكن الآن هو الوقت كي تتم إراحته من التشكيلة الاساسية. مامادو ساخو لن يُشارك في المباراة بسبب اللإصابة لذلك على رودجرز إشراك كولو توريه الذي ابهر الجميع في المباراة الأخيرة في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.


كوتينيو


إن بداية المهاجم البرازيلي كوتينيو في الموسم الحالي غير موفقة أبداً، فهو لم يتمكّن من ايصال تمريرة حاسمة واحدة. في المباراة امام كريستال بالاس كان أدائه سيئ ولا يستحق مركزه امام الفريق البلغاري. لدى ليفربول الخيار التالي، إدخال ستيفن جيرارد في مركز متقدّم وان يلعب لوكاس ليفا مكان جيرارد الإعتيادي.