ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي، انتهت مواجهة نادي لاتسيو ومضيفه نادي ​هيلاس فيرونا​ بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما. من جهة ثانية، وقع خيار رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على قطر لتكون الدولة المضيفة لمواجهة كأس السوبر الإيطالية بين يوفنتوس ونابولي في الـ22 من كانون الأول المقبل.
على صعيد آخر، انحصر لقب كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما لكرة القدم بين السعودية والعراق، على أن يلتقي المنتخبان يوم الاحد المقبل في نهائي البطولة التي تستضيفها قطر.


الدوري الايطالي
انتهت مواجهة نادي لاتسيو ومضيفه نادي هيلاس فيرونا بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي على ملعب مارك أنتونيو بينتغودي.
وسيطر لاتسيو على المباراة منذ البداية وكان الطرف الأفضل في المباراة حيث تمكن من إفتتاح باب التسجيل عبر لاعبه البوسني سيناد لوليتش في الدقيقة 42 من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني إستمر لاتسيو بفرض سيطرته على المباراة وأضاع العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وجاء العقاب في الدقيقة 69 من زمن المباراة بتسجيل هيلاس فيرونا هدف التعادل عبر أقدام قائده لوكا توني من ركلة جزاء تسبب بها الظهير الأيسر لويس كافاندا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كأس السوبر الايطالي في قطر
وقع خيار رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم على قطر لتكون الدولة المضيفة لمواجهة كأس السوبر الإيطالية بين يوفنتوس ونابولي في الـ22 من كانون الأول المقبل.
وستكون هذه المرة السابعة التي تقام فيها مباراة كأس السوبر الايطالية خارج إيطاليا، علما أن لقاء بكين قبل عامين كان جمع بين الفريقين المذكورين وانتهت حينها المواجهة لصالح اليوفي بأربعة أهداف لهدفين.



الفيفا يعتذر
قدّم الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اعتذارا عن شريط الفيديو الذي عرض للتعريف بشعار بطولة العالم لكرة القدم المقبلة في روسيا عام 2018 ، والذي تضمّن شبه جزيرة القرم كجزء من خريطة روسيا الاتحادية.
في غضون ذلك، ذكر الفيفا في بيان له أن اللجنة المنظمة لكأس العالم عهدت بتصميم الشعار إلى وكالة روسية للرسوم الإبداعية، معتذرا عما صدر عن الفيلم الذي تمّ حذفه من سجلات الفيفا.
أضاف:"مع الأسف لم نلاحظ استخدام صاحب تصميم الشعار خريطة روسيا متضمنة شبه جزيرة القرم".


كأس العرب للناشئين
انحصر لقب كأس العرب للناشئين تحت 17 عاما لكرة القدم بين السعودية والعراق، على أن يلتقي المنتخبان يوم الاحد المقبل في نهائي البطولة التي تستضيفها قطر.
وتمكن المنتخب العراقي من إسقاط نظيره الجيبوتي بأربعة أهداف نظيفة في مباراة نصف النهائي، بينما كانت السعودية ضمنت تأهلها إلى النهائي في مباراة سابقة بفوزها على صاحبة الارض قطر بأربعة أهداف لهدف.



الدوري السعودي
حقق النصر فوزا مهما على التعاون بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم.
سجل هدف اللقاء اللاعب حسن الراهب في الدقيقة 75 من زمن المباراة.
بهذا الفوز، تصدر فريق النصر ترتيب أندية دوري عبداللطيف جميل برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد التعاون عند 6 نقاط في المركز العاشر.
في مباراة ثانية، خيّم التعادل السلبي على مباراة الشباب والرائد.
بهذه النتيجة، فرط الشباب بالصدارة برصيد 23 نقطة هابطا للمركز الثاني، بينما وصل الرائد إلى نقطتين فقط في المركز الرابع عشر والأخير.
وفي مباراة ثالثة، فاز الأهلي على العروبة بهدفين نظيفين سجلهما عمر السومة في الدقيقتين 25 و 90 من الشوط الثاني.
رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 21 في اللمركز الثالث بفارق نقطتين عن الشباب الثاني و3 نقاط عن النصر المتصدر، بينما توقف رصيد العروبة عند 8 نقاط في المركز الثامن.
وفي مباراة سابقة، تعادل الفتح في الوقت القاتل مع نظيره الخليج بهدفين لكل منهما.
سجل هدفي الخليج مايتي في الدقيقة 40 وحسين التركي في الدقيقة 81، فيما سجل شافي الدوسري ويايلتون هدفي الفتح في الدقيقتين 86 و 91 من ركلة جزاء.
بهذا الفوز، ارتفع رصيد الخليج إلى 4 نقاط فيما ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة السابعة.

NBA
فاز فريق ​واشنطن​ ويزردز على ضيفه اورلاندو ماجيك بنتيجة 105-98. سجّل للفائز اللاعب جون وال 30 نقطة وللخاسر نيكولا فوزيفيتش 23 نقطة. وإنتهى الربع الأول بنتيجة 28-23 والربع الثاني 26-28 والربع الثالث 28-15.
في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم الخميس:
مينيسوتا تيمبروولفز 97-91 ديترويت بيستينز
نيويورك نيكس 95 – 90 كليفلاند كافالييرز
دالاس مافريكس 120 -102 يوتاه جاز.