نادي ارسنال Arsenal بحاجة ماسة الى لاعب وسط مدافع، حيث ان خط دفاع الغانرز مهدد بالزوال مع كل الإصابات التي نزلت عليه في الموسم الى الآن. لذلك، من هم اللاعبون المتوفرون الذين قد ينقذوا موسم ارسنال بحسب موقع Metro.


1- وينستون ريد : لاعب وسط ويست هام يونايتد ساعد فريقه في الموسم الماضي في تحقيق 17 مباراة من دون دخول مرماه أي هدف. إنه صغير السن وسريع ويملك الجسم المثالي، والأهم من ذلك سيكون لديه فقط 6 أشهر على عقده متبقية، لذلك سيتوفر بصفقة رخيصة إن أراد أرسنال ضمه.


2- رون فلار : ارسنال بحاجة الى لاعبين أقوياء، وفلار لاعب أستون فيلا هو واحد منهم، أنه وحش في الدفاع وهو يلعب دولياً هو سريع ويفوز بالمواجهات الفردية.


3- فيرجيل فان دايك : إنه لاعب سيلتيك، سريع ويملك جسد قوي يبلغ 23 عاماً ويملك كل المؤهلات الجسدية، وهو موهوب خاصةً لأنه لاعب هولندي.


4- مات هيوملز: أنه أحد افضل اللاعبين في العالم في هذا المركز، لكن المشكلة بأن فريقه دورتموند لن يتخلى عن أفضل لاعب لديه في الشتاء بسهولة، وإذا أراد أرسنال إستقدامه عليه أن يدفع ما يُقارب 35 مليون £.


5- جون ستون : يمكنه اللعب في جهة اليمين أو في الوسط، حصل عليه نادي بارنسلي ب1.5 مليون £ فقط. إذا اراد أرسنال الإتيان به سيضطر لدفع ما يُقارب 30 مليون £.