سيتواجه ناديا ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين لحساب الليغا الاسبانية ضمن كلاسيكو جديد ، البرشا يتفوق على الريال في صدارة الترتيب بفارف 4 نقاط لذا يعتبر لقاء البرنابيو مصيري لابناء المدرب انشيلوتي اذ سيصبح الفارق 7 نقاط في حال الخسارة ونقطة في حال الفوز ويبقى على ما هو عليه في حال التعادل .

الا ان حسابات هذا الكلاسيكو لا تقف عند حد نقاط الدوري وترتيبه بل تتعداه على الصراع الابدي بين نجم ريال مدريد رونالدو ونجم برشلونة ميسي .

والمفارقة في الصراع هو الرقمين اللذين يرتديانهما النجمين " 7 " للريال و " 10 " لبرشلونة ، هذين الرقمين لطالما كانا نجوم الفريقين يلبسانهما فمن ميسي ورونالدينيو ولاودروب وريفالدو للبرشا الى راؤول ورونالدو ودي ستيفانو وبوتراغوينو للريال ، فلطالما هذين الرقمين كانا في صراع دائم .

وهذا النزال انتقل الى ميسي ورونالدو فالارقام القياسية تتحطم تحت اقدامهما فمن كسر عدد الاهداف في دوري الابطال الى تحقيق 50 هدف في موسم واحد في الليغا وحتى الوصول الى تسجيل 15 هدفاً في 8 لقاءات واخيراً ميسي الذي اصبح قاب قوسين من تحطيم عدد الاهداف في الليغا ويصبح الهداف التاريخي لها ، هذا كله يبشر بلقاء ناري وقوي بين الطرفين فمبروك للفائز .