ضمن الدوريات الاوروبية لكرة القدم، حققت الفرق الكبرى انتصارات كبيرة ، حيث فاز ريال مدريد وبرشلونة في اسبانيا، الاول 5-0 والثاني 3-0، فيما سجل بايرن ميونيخ فوزا كاسحا على فيردر بريمن. وفي انكلترا فاز تشيلسي ومان سيتي، فيما فاز روما في ايطاليا. وتعثر كل من يوفنتوس وارسنال فيما واصل بوروسيا دورتموند سلسلة نتائجه المخيبة في الدوري الالماني بخسارة جديدة.
وفي الدوري اللبناني، فاز الصفاء على التضامن صور والاخاء الاهلي عاليه على الراسينغ.


الدوريات الاوروبية

اسبانيا
ضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات الدوري الاسباني، عزز نادي برشلونة من صدارته بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ايبار وبواقع 3-0 في مباراة عجز الفريق الكتالوني عن دك شباك الخصم حتى الشوط الثاني حيث توالت الاهداف الثلاثة في 15 دقيقة فقط ونجح ميسي في الاقتراب من الرقم الاسطوري لعدد الاهداف في الليغا حيث اصبح على بعد هدف واحد فقط من معادلته بعدما وصل في هذا اللقاء الى الهدف رقم 250.
وفي الشوط الاول فرض برشلونة ايقاعه الهجومي على خصمه الذي تراجع بجميع لاعبيه وتحصنوا في مناطقهم معتمدين على لاعب وحيد في الخط الهجومي وشكلت تحركات لاعبي البرشا صعوبة كبيرة امام لاعبي ايبار وخصوصاً النجم ليونيل ميسي الذي اربك دفاعات الخصم وشكل خطورة كبيرة على مرماهم وكان الارجنتيني قريبا من افتتاح التسجيل في مناسبتين ولكن الحظ عانده بشكل كبير ونجح دفاع ايبار في احتواء خطورة نجوم البرشا واعتمد على مرتدات سريعة وخطيرة.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق الكتالوني هوايته المعهودة في نقل الكرة وسط تكتلات دفاعية كبيرة للاعبي ايبار ووجد ابناء المدرب لويس انريكي صعوبة كبيرة في اختراقهم وغابت الحلول عن لاعبي البرشا مما دفع بالمدرب انريكي الى احداث بعض التغييرات. ومن تمريرة ساحرة من ميسي نجح تشافي في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 60. ونجح نيمار في تعزيز تقدم البرشا بهدف ثان في الدقيقة 72 بعد تمريرة حاسمة من الفيش واتبعها ميسي بهدف ثالث في الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بفوز البرشا بواقع 3-0.
وواصل كريستيانو رونالدو قيادة فريقه ريال مدريد للصعود الى القمة رويداً رويداً بعدما نجح بقيادتهم لتحقيق فوز كبير وكاسح امام ليفانتي وبواقع 5-0 في مباراة سجل فيها البرتغالي هدفين وكان له الفضل الاكبر في تشتيت دفاع الخصم في كل هجمة.
واستهل المرينغي الشوط الاول بضغط هجومي مكثف من اجل خطف هدف مبكر وشكل تراجع لاعبي ليفانتي مادة دسمة للفريق الملكي الذي حاول الضغط وكان رونالدو اخطر لاعبي الفريق المدريدي وتحصّل الريال على ضربة جزاء بعد خطأ على المهاجم تشيشاريتو ونجح رونالدو في ترجمتها بنجاح في الدقيقة 13. وحاول بعدها ليفانتي الخروج من مناطقه عبر الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن تشيشاريتو رد بتسجيل هدف ثان في الدقيقة 38 من تمريرة رودريغيز الحاسمة لينتهي هذا الشوط بتقدم الريال بواقع 2-0.
وفي الشوط الثاني واصل المرينغي ضغطه وسط استسلام واضح للاعبي ليفانتي وتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 61 بطريقة رائعة. ولم يقف المرينغي عند هذا الحد بل أضاف جايمس رودريغيز هدفا رابعا لفريقه في الدقيقة 66 ليؤكد تفوق الريال الكبير في اللقاء ليعتمد بعدها المدرب انشيلوتي على ادخال بعض التعديلات في صفوف الفريق لاراحتهم وهدأت بعدها المباراة بشكل كبير وخصوصاً من الجانب المدريدي الذي أضاف هدفا خامسا عبر ايسكو في الدقيقة 82 بتسديدة رائعة لتنتهي المباراة بفوز الريال بواقع 5-0.


ألمانيا
ضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات الدوري الالماني، واصل المتصدر بايرن ميونيخ اكتساح منافسيه ونجح بضم نادي فيردر بريمن الى سلسلة ضحاياه بعد ان حقق الفوز عليه بواقع 6-0 في مباراة تألق بها القائد فيليب لام وماريوغوتزه بهدفين لكل منهما بينما حافظ نيوير على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي.
وفي الشوط الاول سيطر البافاري بشكل كبير على مجرياته وسط تقوقع لاعبي بريمن في مناطقهم لدرء الخطر الهجومي لابناء المدرب غوارديولا وكان البايرن المبادر لتشكيل الخطورة على مرمى حارس بريمن وولف الى ان سجل القائد فيليب لام هدف التقدم في الدقيقة 20 في مباراته الرقم 200 مع الفريق البافاري. وواصل البايرن ضغطه وسجل الونسو الهدف الثاني في الدقيقة 27 من ضربة حرة. وأضاف توماس مولر الهدف الثالث في الدقيقة 43 من ضربة جزاء قبل ان يضيف غوتزه الهدف الثاني له في الدقيقة 45 لينتهي هذا الشوط بتقدم كبير للبايرن بواقع 4-0.
وفي الشوط الثاني هدأ البافاري من وتيرة اللعب وواصل ضغطه على مرمى بريمن وانما بغياب المجاعة الهجومية الفتاكة التي تميزوا بها في الشوط الاول وبعدها أقدم المدرب غوارديولا على احداث بعض التغييرات في الفريق حيث اشرك العائد من الاصابة فرانك ريبيري مكان روبين لادخاله في جو المباريات. وفي الدقيقة 78، أضاف فيليب لام هدفا خامسا قبل ان يختتم غوتزه مسلسل الاهداف بهدف سادس في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز البايرن بواقع 6-0.
وانقاد بوروسيا دورتموند الى خسارة مدوية امام كولن وبواقع 2-1 في مباراة عاد بها معظم لاعبي اسود الفيستفالين من الاصابة ابرزهم ماركو رويس وغوندوغان ولكن ذلك لم ينفع ابناء المدرب كلوب الذين تلقوا هدفا مفاجئا من سوء تغطية دفاعية عبر فوغت في الدقيقة 41. ومع بداية الشوط الثاني عادل ايموبيلي النتيجة لفريقه في الدقيقة 48 ورغم محاولات دورتموند العديدة والتي اصطدمت بدفاع منظم وقوي من قبل لاعبي كولن تمكن الاخير من خطف هدف ثان في الدقيقة 74 عبر زولر ليتلقى المدرب كلوب خسارة جديدة ستربك حساباته اكثر في جدول الترتيب.
ونجح نادي شتوتغارت من قلب الطاولة رأساً على عقب امام باير ليفركوزن في المرسيدس بنز ارينا بعد ان تمكن من العودة الى اللقاء بعد تأخره بثلاثة اهداف مع نهاية الشوط الاول ونجح ابناء المدرب اريمن فيه في القتال وخطف نقطة من المباراة وكان الكوري الجنوبي هيونغ مين سون اهدى ليفركوزن هدفين قبل ان يضيف كريم بلعربي الهدف الثالث لابناء المدرب روجر شميدت ولكن رجال المدرب اريمن فيه عادوا بقوة ونجحوا من تسجيل ثلاثية في الشوط الثاني عبر فيرنر وكلاين وهارنيك ليفرضوا التعادل على ليفركوزن بواقع 3-3.
وفي باقي المباريات، واصل بوروسيا مونشغلادباخ نتائجه المميزة وحقق فوزاً مهماً خارج قواعده امام هانوفر وبواقع 3-0 في مباراة كان نجمها الاول وبدون أي منازع المهاجم ماكس كروز الذي سجل هدفين لفريقه في الدقيقتين 14 و 90 بينما اضاف تشاكا الهدف الاخر لغلادباخ، ونجح ماينز من تحقيق فوز مهم امام اوغسبورغ وبواقع 2-1 في مباراة لم يسجل بها المهاجم الياباني اوكازاكي أي هدف ونجح هوفمان وسامبيريو من تحقيق الفوز لنادي ماينز، بينما عاد فولفسبورغ لفرض ايقاعه في الدوري بعد ان حقق الفوز امام فرايبورغ وبواقع 2-1 بهدفي كاليغيوري.
وحقق نادي شالكه بقيادة مدربه الجديد دي ماتيو فوزاً مهماً امام هيرتا برلين في الفلتينز ارينا وبواقع 2-0 في مباراة كان نجمها الاوحد الدولي الالماني جوليان دراسكلر الذي نجح من اهداء هونتيلار كرة الهدف الاول في الدقيقة 19 بينما نجح دراكسلر من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65.


إنكلترا
ضمن فعاليات الجولة 8 من منافسات الدوري الانكليزي، قاد النجم سيرجيو اغويرو فريقه مانشستر سيتي الى تحقيق فوز عريض امام تونتهام هوتسبيرز في وبواقع 4-1 على ارضية ملعب الاتحاد بعد ان سجل الارجنتيني 4 اهداف في اللقاء ( سوبر هاتريك ) ليصبح الهداف التاريخي للسيتزن.
وفي الشوط الاول قدم السيتي أداء هجوميا قويا حيث سيطر على مجرياته بشكل كبير وسنحت له العديد من الفرص ولكن ما عابه الاخطاء الدفاعية الكثيرة التي وقع بها ابناء المدرب بيليغريني مما سمح لتوتنهام بتشكيل بعض الخطورة، وكان السبيرز قريبا من افتتاح التسجيل ولكن الحارس هارت انقذ مرماه من هدف محقق من قبل ريان ماسون قبل ان يعاقبه اغويرو بهدف السبق في الدقيقة 13 ولكن سرعان ما عادل ايركسون في الدقيقة 15 بعد خطأ من لاعب الوسط فيرناندو وتحصّل بعدها لامبارد على ضربة جزاء حولّها اغويرو بنجاح الى هدف ثان في الدقيقة 20 قبل ان يهدر الارجنتيني ضربة جزاء اخرى تألق في صدّها الحارس لوريس لينتهي هذا الشوط بتقدم السيتزن بواقع 2-1.
وفي الشوط الثاني واصل السيتي ضغطه وسنحت له بعض الفرص الخطرة ولكن تألق الحارس لوريس منع زملاء اغويرو من زيادة غلة فريقه من الاهداف وليبدأ بعدها السبيرز بضغط رهيب على مرمى جو هارت الذي تصدى لضربة جزاء للمهاجم سولدادو ليتألق بعدها في التصدي لمحاولات عديدة ومن هجمة مرتدة سريعة نجح السيتي من الحصول على ضربة جزاء ليتم على اثرها طرد المدافع فازيو وينجح اغويرو من ترجمتها الى هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 68 قبل ان يختتم مسلسل الاهداف في الدقيقة 75 بطريقة رائعة لتنتهي المباراة بفوز السيتي بواقع 4-1.
وواصل تشيلسي تربعه على الصدارة بعد ان حقق فوزاً مستحقاً اكاك كريستال بالاس وبواقع 2-1 في مباراة كان نجمها الاول المايسترو البرازيلي اوسكار الذي نجح من تسجيل هدف واهداء هدف ليهدي المدرب مورينيو 3 نقاط مهمة جداً في صراعهم على اللقب.
وفي الشوط الاول سيطر البلوز على مجرياته بشكل كبير ونجح اوسكار من خطف هدف مبكر في الدقيقة 6 من ضربة حرة. وشكل دفاع كريستال بالاس سداً منيعاً امام غزوات لاعبي تشيلسي حيث وجد ابناء المدرب مورينيو صعوبة كبيرة في اختراقه وتشكيل خطورة اكبر بينما اعتمد زملاء المهاجم مروان الشماخ على المرتدات ولكن دفاع البلوز نجح في احتوائها وشهد الشوط الاول حالتي طرد لكل من الفريقين، وفي الشوط الثاني واصل البلوز ضغطه ونجح فابريغاس في اضافة هدف ثان لفريقه في الدقيقة 51 بعد تمريرة حاسمة من اوسكار ولم تنجح محاولات البلوز من اضافة هدف آخر وبدوره شكل كريستال بالاس خطورة محدودة على مرمى البلوز الى ان نجح المهاجم فرايزر كامبل من تقليص الفارق في الدقيقة 90 لتنتيه المباراة بفوز تشيلسي بواقع 2-1.
وواصل نادي ارسنال اهدار النقاط بعد ان انقاد الى تعادل جديد ومرير امام هال سيتي وبواقع 2-2 لترتيك حسابات المدرب فينغر اكثر بوجود عدد كبير من الاصابات في الفريق.
وفي الشوط الاول فرض ارسنال حصاراً كبيراً على مناطق هال سيتي الدفاعية ونجح سانشيز من خطف هدف التقدم في الدقيقة 13 ولكن سرعان ما عادل ديامي النتيجة لابناء المدرب ستيف بروس في الدقيقة 17 ليتراجع بعدها لاعبو هال الى الوراء وسط ضغط كبير للغنرز وتألق حارس هال سيتي ياكوبوفيتش بشكل كبير امام هجمات المدفعجية.
وفي الشوط الثاني، وبعكس مجريات اللعب نجح هال سيتي في خطف هدف التقدم في الدقيقة 46 عبر هيرنانديز بعد تمريرة حاسمة من هادلستون وحاول بعدها الغنرز التقدم اكثر الى الامام ورمى المدرب فينغر بجميع اوراقه من اجل العودة الى اجواء اللقاء ولكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من قبل لاعبي المدرب ستيف بروس الذي صمد حتى الدقائق الاخيرة جيث نجح ويلباك من معادلة النتيجة في الدقيقة 90 بعد تمريرة حاسمة من النجم سانشيز لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.
وفي باقي المباريات، حقق نادي ساوثامبتون فوزاً كاسحاً امام سندرلاند وبواقع 8-0 في مباراة كبيرة قدمها ابناء المدرب كومان على ارضية ملعب سانت ماري ونجح المهاج غرازيانو بيليه من تسجيل هدفين في اللقاء. ويعتبر هذا الفوز لساوثامبتون ثاني أكبر انتصار في تاريخ الدوري الممتاز بعد الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد بنتيجة 9-0 على إبسويتش في عام 1995.
وحقق ايفرتون فوزاً مهماً امام استون فيلا وبواقع 3-0 وسجل المدافع جاجليكا والمهاجم لوكاكو زالظهير كولمان اهداف التوفيز الذي حقق انتصار مهم على ارضية ملعب المرسي سايد وبين جماهيره ، فيما حقق ويستهام يونايتد الفوز امام بيرنلي وبواقع 3-1.


إيطاليا‏
ضمن فعاليات الجولة 7 من منافسات الدوري الايطالي، انقاد المتصدر اليوفنتوس الى تعادل مخيب امام ساسولو وبواقع 1-1 في مباراة قوية من جانب ساسولو الذي نجح بإيقاف والحدّ من خطورة تيفيز زملائه ليخسر البيانكونيري اولى نقاطه في هذا الموسم بعد 6 انتصارات متتالية.
وفي الشوط الاول بدأ اليوفنتوس بقوة نحو مرمى خصمه وشكل لاعبو ساسولو سداً منيعاً امام زحف لاعبي المدرب اليغري واحتدم الصراع في وسط الملعب مع افضلية وخطورة للاعبي السيدة العجوز ومن هجمة مرتدة سريعة نجح المهاجم الايطالي ظاظا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13 بعد متابعة جميلة ولكن لم ينتظر اليوفي طويلاً حتى عادل النتيجة عبر النجم الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 19، وواصل اليوفي ضغطه المعتاد من اجل خطف هدف ثان واصطدم بحارس ودفاع يقظ مما صعّب من مهمة ابناء اليغري لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.
وبدأ الشوط الثاني بطريقة متكافئة من الجانبين حيث احتدم الصراع في وسط الملعب اكثر وبغياب الخطورة عن مرمى الفريقين وتجرأ لاعبو ساسولو وخرجوا من مناطقهم ووصلوا الى مرمى بوفون في بعض المناسبات ولكن دون اي خطورة كبيرة بينما غابت خطورة البيانكونيري في هذا الشوط وفشلت تبديلات المدرب اليغري من تحسين المردود الهجومي لليوفنتوس الذي عانى طويلاً امام تكتلات ساسولو الدفاعية ولم ينجح كونان من فك شيفرة دفاع الخصم حيث اصطدم بدفاع قاسي وصلب لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.
واستعاد نادي روما نغمة الانتصارات بعد ان حقق فوزاً مريحاً امام كييفو فيرونا وبواقع 3-0 ونجح ابناء المدرب رودي غارسيا من حسم اللقاء في الشوط الاول بتسجيلهم لثلاثية وبهذا الفوز واصل الجيالوروسي مطاردته الحثيثة لليوفنتوس.
وفي الشوط الاول فرض الجيالوروسي سيطرته الكاملة على اجوائه وسط مجاعة هجومية كبيرة لابناء المدرب رودي غارسيا الذين نجحوا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 5 عبر المهاجم ديسترو وغابت الخطورة عن فريق الكناري الا في الكرات الثابتة والتي لم تشكل تلك الخطورة على مرمى دي سانتيس ونجح روما من تعزيز تقدمه بهدف ثانٍ في الدقيقة 25 عبر لييايتش من تمريرة بيانتيش الحاسمة ثم عاد ونجح قائد الفريق فرانشيسكو توتي من اضافة هدف ثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 33 واضاع بعدها روما عدد من الاهداف المحققة لينتهي الشوط الاول بواقع 3-0 للجيالوروسي.
وفي الشوط الثاني واصل روما سيطرته على اللقاء وأدار المباراة على هواه وسط عجز كبير للاعبي كييفو الذين فشلوا في ترك أي انطباع في هذا اللقاء وهذا الامر طمان المدرب غارسيا الذي بدا باخراج لاعبيه الهمين لتحضيرهم لموقعة البايرن في دوري الابطال وهدأ لاعبو الذئاب كثيراً من سرعة اللقاء ومرروا الكرة فيما بينهم لاطول فترة ممكنة من اجل انتظار هفوة من دفاع كييفو الذي تكتل في مناطقه تجنباً لهزيمة كبيرة لتنتهي المباراة بفوز روما بواقع 3-0.


فرنسا
ضمن فعاليات الجولة 10 من منافسات الدوري الفرنسي، عاد نادي باريس سان جيرمان الى سكة الانتصارات بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام لانس وبواقع 3-1 في مباراة صعبة على الجانبين وشهد اللقاء العديد من البطاقات وبهذا الفوز استعاد ابناء المدرب لوران بلان نغمة الانتصارات محلياً بغياب نجمهم الاول السلطان زلاتان ابراهيموفيتش.
وفي الشوط الاول نجح كوليبالي من خطف هدف السبق للانس في الدقيقة 10 بعد مجهود رائع وسوء تغطية دفاعية من الفريق الباريسي ولكن سرعان ما نجح كاباي من معادلة النتيجة في الدقيقة 28 واسفر الضغط الذي مارسه الفريق الباريسي على ارتكاب حارس لانس خطأ فادح استغله البرازيلي ماكسويل ببراعة ليسدد كرة طويلة دخلت الشباك بعد خروج خاطئ من حارس لانس في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الاول بتقدم سان جيرمان بواقع 2-1.
وفي الشوط الثاني تحصّل الفريق الباريسي على ضربة جزاء طرد على اثرها غبامين في الدقيقة 53 ونجح ادينسون كافاني من ترجمتها بنجاح في الدقيقة 55 ليعود ويطرد الاخير بعد نيله انذارين متتاليين ليشارك الفريقين بلاعبين منقوصين وتوالت بعدها الفرص من الفريقين ولكن دون أي فعالية هجومية كبيرة لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بواقع 3-1.
وفي باقي المباريات، حقق نادي موناكو انتصاراً مهماً امام ايفيان وبواقع 2-0 على ارضية ملعب لويس الثاني ونجح ابناء المدرب جارديم من استغلال هدف موتينيو السريع في الدقيقة 2 حيث فرضوا هيبتهم اكثر على اللقاء وسط زعزعة لدى لاعبي الخصم وانتظر كاراسكو حتى الدقيقة 71 ليهدي فريق الامارة هدف ثان، بينما حقق سانت اتيان فوزاً صعباً امام لوريان وبواقع 1-0 سجله لوموان في مباراة كان بها الفريق الاخضر الطرف الافضل والاكثر خطورة ، فيما تلقى ليل الخسارة امام غانغان وبواقع 2-1 في مباراة كان ليل الطرف الافضل بها ولكن المجاعة التهديفية كانت ملكاً للاعبي غانغان الذين سجلوا هدفين من 3 تسديدات على المرمى.


القادسية الكويتي بطل كأس الاتحاد الاسيوي
توّج القادسية الكويتي لأول مرة في تاريخه بلقب بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بنسختها الحادية عشرة، وذلك بفوزه الصعب في النهائي على أربيل العراقي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعدما انتهى الوقتان الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.
واتسمت القمّة العربية التي جمعت القادسية مع أربيل في استاد "مكتوم بن راشد" في الإمارات بالندية والحذر، وسط حضور متواضع للجماهير، فيما لم يسبق لأي من الفريقين الفوز بالنهائي من قبل، على الرغم من صعود القادسية إلى النهائي في مرتين سابقتين، في الوقت الذي وصل فيه أربيل إلى المباراة النهائية لمرة واحدة فقط.


الدوري السعودي
ألحق الاهلي الخسارة الأولى بالنصر بهدفين لهدف هذا الموسم، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.
سجل الهدف الأول للأهلي اللاعب دانيل في الدقيقة 47 وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب عمر السومه في الدقيقة 50، فيما سجل هدف النصر الوحيد اللاعب محمد السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة 48.
بهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 15، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 18.


الافريقي التونسي بطلا لليد الافريقية
توج الإفريقي التونسي بلقب بطولة إفريقيا لكرة اليد لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه على الأهلي المصري بنتيجة 24-17 في النهائي الذي أقيم في تونس.
الإفريقي كان تجاوز في نصف النهائي مواطنه الترجي حامل اللقب في الدور قبل النهائي ، قبل أن يفوز الأهلي في نصف النهائي الثاني على مواطنه سبورتنغ، علما أن الاهلي متوج بالبطولة أربع مرات في تاريخه.



الدوري اللبناني
تمكن نادي الصفاء من احراز فوزاً ثميناً له في المباراة التي جمعته امام نادي التضامن صور على ملعب صور البلدي ضمن منافسات الاسبوع الثالث من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، علماً ان المواجهة انتهت بهدف نظيف سجله اللاعب نور منصور في الدقيقة 19، وبهذا الفوز رفع نادي الصفاء رصيده الى 6 نقاط.
وفي مباراة ثانية، فاز الاخاء الاهلي عاليه على نادي الراسينغ بهدفين نظيفين على ملعب برج حمود.


بطولة الاندية العربية للسلة
تأهلت سيدات نادي الرياضي اللبناني إلى نصف نهائي بطولة الاندية العربية لكرة السلة، وذلك على حساب نادي أمل صويرة المغربي.
ففي ربع نهائي البطولة، حسمت سيدات الرياضي اللقاء لصالحهن، بعد فوزهن على سيدات امل صويرة بفارق 23 نقطة وبنتيجة 74-51.