ضمن فعاليات الجولة 1 من منافسات الدوري الاوروبي ، حسم التعادل الايجابي الموقعة التي جمعت بين بوروسيا مونشغلادباخ وفياريال على ارضية ملعب البوروسيا بارك وبواقع 1-1 في مباراة كبيرة من الجانبين .

وفي الشوط الاول كان اللقاء مفتوحاً من الجانبين وشكل الفريق الالماني الخطورة الابرز واضاع لاعبوه بعض الاهداف المحققة الا ان نجح النجم باتريك هيرمان من تحويل كرة هيرتوغا الحاسمة الى هدف التقدم في الدقيقة 21 وبعدها اضاع ابناء المدرب فافر العديد من الفرص السهلة وبدوره شكل فياريال خطورة كبيرة بهجماته المرتدة والسريعة ولكن تصدى لها الحارس سومير بشكل كبير .

وفي الشوط الثاني تحسن الاداء الهجومي لفريق الغواصات الصفراء في ظل تراجع لاعبي غلادباخ الى الوراء للدفاع عن مرماهم وشكل لاعبو فياريال خطورة كبيرة على مرمى سومير الا ان نجح اوتشي من معادلة النتيجة في الدقيقة 68 ، وحاول بعدها المدرب لوسيان فافر ادخال بعض اوراقه الهجومية من اجل خطف هدف الفوز بين جماهيره ولكن دفاع فياريال وقف لهم بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .

وفي مباراة اخرى ، تمكن انتر ميلان من العودة من الاراضي الاوكرانية بفوز مهم وثمين امام دنيبرو وبواقع 1-0 واستغل الفريق الايطالي النقص العددي في صفوف خصمه ليضربه بهدف قاتل حصد من خلاله على 3 نقاط مهمة جداً .

وفي الشوط الاول لم يقدم الفريقين الاداء الهجومي المتوقع منهما وكان الصراع محصوراً في الوسط وكان النيراتزوري الاكثر استحواذاً على الكرة ولكن بغياب الخطورة الكبيرة على مرمى الخصم ، وفي الشوط الثاني حافظ الانتر على ضغطه وسط تكتل دفاعي للاعبي دنيبرو في مناطقهم وكان الاندفاع البدني كبير بين الفريقين وطرد على اثر احد لاعبي الفريق الاوكراني وهذا النقص العددي اثر بشكل كبير على دنيبرو حيث نجح دامبروزيو من افتتاح التسجيل للانتر في الدقيقة 71 بعد تمريرة حاسمة من غوارين ، وسيطر بعدها النيراتزوري على اللقاء بشكل كبير واضاع بعض الفرص السهلة لتنتهي المباراة بفوزه وبواقع 1-0 .

وفي مباراة اخرى ، انقاد بارتيزان بلغراد الى تعادل سلبي بين جماهيره امام توتنهام هوتسبيرز في مباراة كان بها بارتيزان الطرف الافضل من حيث صناعة الفرص والخطورة ولكن التوفيق غاب عن لاعبيه .

وفي الشوط الاول لم ينجح أي من الفريقين من ترك اي انطباع جيد حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ودون أي خطورة تذكر ، بينما كان بارتيزان الطرف الافضل في الشوط الثاني ووصل اكثر الى مرمى السبيرز حيث شكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس لوريس والذي تألق في العديد من المناسبات ولكن الحظ لم يساند اصحاب الارض ليفشل بارتيزان من خطف هدف في المباراة لتنتهي بالتعادل السبي بين الجانبين .

نتائج المباريات :

المجموعة 1 :

بوروسيا موشنغلادباخ 1 – 1 فياريال

ابولون ليماسول 3 – 2 زوريخ

المجموعة 2 :

بروج 0 – 0 تورينو

كوبنهاغن 2 – 0 هلسينكي

المجموعة 3 :

بارتيزان بلغراد 0 – 0 توتنهام هوتسبيرز

بشيكتاش 1 – 1 استيراس تريبوليس

المجموعة 4 :

ريد بول سالزبورغ 2 – 2 سلتيك

دينامو زغرب 5 – 1 استرا

المجموعة 5 :

ايندهوفن 1 – 0 استوريل

باناثينايكوس 1 – 2 دينامو موسكو

المجموعة 6 :

كاراباخ 0 – 0 سانت اتيان

دنيبرو 0 – 1 انتر ميلان