بعد سطوته الكبيرة على الدوري الفرنسي بدأ نادي باريس سان جيرمان يطمح لاحراز لقب دوري ابطال اوروبا الذي أُعلن أنه الهدف الرئيسي لموسم 2014/2015 ، وكان الفريق الباريسي قد دعم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين المميزين من اجل جعل هذه المهمة أمراً واقعاً يحتفل به ابناء العاصمة الفرنسية .

وكان الفريق الباريسي قد جلب عدد كبير من نجوم العالم أمثال زلاتان ابراهيموفيتش وادينسون كافاني وتياغو سيلفا وغيرهم ... واستمر المدرب لوران بلان بإعتماد نفس النهج حيث طلب ضم مدافع تشيلسي دايفيد لويز ليشكل ثنائي كبير مع زميله في المنتخب تياغو سيلفا ليشكلوا قوة ضاربة في دفاع الفريق الباريسي ، ونجح ايضاً بضم مدافع تولوز اورييه ولم يُعدل لروان بلان كثيراً في تشكيلته حيث ابقى على الاسماء الكبيرة في صفوفه ويدرس ايضاً فكرة ضم نجم ريال مدريد انحيل دي ماريا في الخط الامامي ليشكل قوة ضاربة مع الثنائي زلاتان وكافاني .

في نهاية هذا السرد ، يبدو ان باريس سان جيرمان يتجه لموسم حافل بالالقاب محلياً نظراً لقوة الاسماء الموجودة في الفريق مع وجود مدرب قدير ( لوران بلان ) ولكن الاستحقاق الاهم سيكون في مقدرته على مواجهة عمالقة الكرة الاوروبية أمثال ريال مدريد ، برشلونة ، بايرن ميونيخ وتشيلسي على لقب دوري ابطال اوروبا فهل سينجح باريس سان جيرمان بإختراق هذا الرباعي كأتلتيكو مدريد ؟