اكتسح نادي الصفاء اللبناني ضيفه رافشان الطاجيكستاني بثمانية اهداف نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الاولى ل​كأس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم .

وافتتح التسجيل اللاعب علي ناصر الدين في الدقيقة 13 ، وروني عازار في الدقيقة 33 ، ومحمد زين طحان سجل الهدف الثالث في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ناصر الدين الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 52 ، وعلي كركي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 55 ، ونور منصور سجل الهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 68 ، وسجل السوري طه دياب في الدقيقة 69 ، واختتم مهرجان الأهداف اللاعب دياب في الدقيقة 80 من عمر اللقاء .

علماً ان الفريق اللبناني كان قد حسم تأهله الى الدور الثاني في الجولة السابقة ، ورفع رصيده بهذا الفوز الى 16 نقطة ليواصل تصدره ترتيب مجموعته ، بينما بقي الفريق الطاجيكستاني في المركز الاخير دون رصيد ، وانضم الى الصفاء نادي ذات راس الاردني الذي حسم تاهله ايضاً من الجولة السابقة والذي برصيده 10 نقاط حالياً في انتظار المباراة التي ستجمعه امام السويق العماني .

اما ضمن منافسات المجموعة الخامسة ، تلقى نادي بيرسيبورا الاندونيسي خسارة في عقر داره امام نادي هوم يونايتد من سنغافورة بهدفين نظيفين ، حيث ان الفريق الاندونيسي كان برصيده 11 نقاط وضمن من خلالها تأهله الى ثمن نهائي هذه البطولة ، بينما احتل هوم يونايتد المركز الثاني حالياً برصيد 10 نقاط ولم يحسم بعد تأهله .

وواصل نادي هانوي تي تي الفيتنامي اداءه الرائع حيث تمكن من احراز الفوز في المباراة التي جمعته امام اريما الاندونيسي ضمن منافسات المجموعة السادسة وحافظ على صدارته برصيد 15 نقطة ، ويخلفه اريما برصيد 10 نقاط .

وتمكن نادي سيلانغور الماليزي من احراز فوز كبير على مازيا من جزر المالديف حيث انتهى اللقاء بنتيجة 4-1 ليرفع رصيده الى 8 نقاط ، وتجمد رصيد مازيا عند نقطة واحدة فقط .